من     03/03/2021
إلي     03/03/2021
View Image
مبارك يتابع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الزراعه
تفقد صباح اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة ونائباه الدكتور نانسى أسعد لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن الباجورى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي بدأت يوم السبت الماضي بالكلية والتي أظهرت مدي انضباط الطلاب والالتزام بالتعليمات واتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية.
رافق سيادتهم الجولة الدكتور ايمن حافظ عميد الكلية والدكتورة الهام غنيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور ابراهيم درويش وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وتابع مبارك تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية التى أقرها مجلس الجامعة فى جلسته الأخيرة لضمان سلامة جميع القائمين على أعمال الإمتحانات، واطمأن على توفير جميع مقومات الراحة للطلاب بقاعات الامتحانات لأداء امتحاناتهم، وتواجد الأساتذة والمراقبين لحل أية مشكلة تطرأ خلال الامتحانات.
وخلال تفقد اللجان أشاد رئيس الجامعة بما لاحظه من التزام بالتعليمات التي عممتها إدارة الجامعة على الكليات والتي طبقتها كلية الزراعه والمتمثلة في رش وتطهير وتعقيم قاعات الامتحان، إضافة لتخصيص مداخل ومخارج منفصلة لدخول الطلاب؛ لمنع التدافع والتزاحم؛ حرصًا على سلامة الطلاب.
وحرص مبارك على التأكد من توفير أجهزة طبية لقياس درجة الحرارة لمنسوبي الجامعة في مداخل الكلية؛ للاطمئنان على حالة الطلاب قبيل بدء لجان الامتحانات، كما تضمنت الإجراءات الاحترازية التباعد داخل اللجان بين الطلاب، وارتداء الجميع للكمامات.
مشددا على ضرورة الاستمرار في مراقبة ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة أزمة فيروس كورونا، وكذلك بالضوابط واللوائح المنظمة لسير لجان الامتحانات.

 

 

 

Top