ورشة عمل عن «التصوير الرقمي الاحترافي» بالنوعية

ورشة عمل عن «التصوير الرقمي الاحترافي» بالنوعية

المركز الاعلامي

09/12/2020

وقد تضمنت الورشة العديد من الجوانب في مجال التصوير مثل قواعد التصوير الفوتوغرافي، ، أنواع التصوير الفوتوغرافي وأنواع العدسات واستخداماتها، حيث تسعى هذه الدورة إلى نشر الوعي الثقافي بفن الصورة، ونقل خبرات وأسرار الصورة الاحترافية بين الجمهور العام والباحثين في مجال التصوير الفوتوغرافي، كما تلقي الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في التصوير والبرامج المستخدمة لتعديل الصور. وتعتبر الصورة الفوتوغرافية فنًا وأداة للتواصل بين الثقافات المختلفة.
 وقد استطاعت بفضل الثورة الرقمية أن ترسخ قواعد لغة بصرية عالمية مشتركة عابرة للقارات مما منحها القدرة على الانتشار، وتجاوز أسوار اللغات، وحصون الثقافات. لذا، تحرص ادارة الكلية برئاسة الدكتور محمد زيدان وكيل الكلية لشئون العليم والطلاب والقائم بعمل عميد الكلية دائمًا على تشجيع القراءة في هذا المجال، من خلال عرض لأهم الكتب والمراجع في التخصصات المختلفة والمتاحة؛ مثل: مبادئ التصوير الفوتوغرافي، فن التصوير بالموبايل، التصوير الرقمي، التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، بالاضافة لفن تكوين الصورة الفوتوغرافية.
وقد لاقت الورشة اقبالا كبيرا واشاده من المشاركين. وتهدف هذه الورشة الى تزويد المشاركين بالأساسيات في مجال التصوير والتي من خلالها يمكنهم تطوير هذه الهواية

 

 

 

 

 



Top