العميد يتفقد إستعدادات إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2021-2022م....

العميد يتفقد إستعدادات إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2021-2022م....

المركز الاعلامي

05/01/2022

واستعرض “زيدان” خلال جولته برفقة الدكتور هشام رشدي رئيس لجنة إعداد الامتحانات والأستاذ محمد حسان امين الكلية والأستاذ وائل سعيد مدير شئون التعليم والطلاب، جميع الترتيبات الخاصة ببدء الإمتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الحالي.
يذكر أنه قد تم إعداد جداول الامتحانات المبدئية والنهائية بعد عرضها على الطلاب لابداء أرائهم ومقترحاتهم ورغاباتهم وكذلك الانتهاء من أعمال تجهيز اللجان الامتحانية والتى تشمل المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والعيادة الطبية بالكلية ، والتأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة أثناء فترة الامتحانات، والتنبيه بحظر استخدام الهاتف داخل اللجان الامتحانية، إلى جانب أعمال التأمين والحماية للجان , وأكد على حرصه على مصلحة الطالب أولا ليقوم باّداء الإمتحان فى مناخ من الهدوء والإستقرار داخل اللجان .
كما أصدر زيدان توجيهات واضحة بضرورة إعداد كشوف الحضور والغياب، كذلك رفع درجات الاستعداد القصوى للكنترولات والإدارات المعنية بامتحانات مرحلة البكالوريوس، والتأكيد على عدم الغياب لأي من أفرادها وتواجد أعضاء هيئة التدريس والإداريين بأماكنهم لمباشرة أعمالهم الموكلة إليهم.
وفي الختام يتوجه الدكتور محمد زيدان بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في الإعداد لتلك الامتحانات وخالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لأبنائنا الطلاب.

 

 

 

 

 



Top