انعقاد المؤتمر العلمي لقسم هندسة الإلكترونيات الصناعية

انعقاد المؤتمر العلمي لقسم هندسة الإلكترونيات الصناعية

العلاقات العامة والاعلام

13/06/2022

انعقاد المؤتمر العلمي لقسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف.


تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ عادل السيد مبارك ، رئيس جامعة المنوفية، والسيد الأستاذ الدكتور /أيمن السيد عميرة ، عميد كلية الهندسة الإلكترونية، والسيد الأستاذ الدكتور/ حمدى عوض، رئيس قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم، وبحضور لفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وممثلين عن الهيئة المعاونة بالقسم والمتميزين من طلاب القسم .
انعقد اليوم الأحد الموافق 12-6-2022م المؤتمر العلمي لقسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم بكلية الهندسة الإلكترونية – بمنوف .
فى البداية رحب السيد ا.د. /حمدى عوض بحضور عميد الكلية والسادة اعضاء هيئة التدريس واعضاء الهيئة المعاونة والطلاب كما تم تهنئة الحضور بانتهاء العام الجامعي متمنيا للجميع التقدم والرقي والسلامة - وأستعرض سيادته انجازات القسم خلال العام الجامعي المنصرم 2021/2022م .
كما أشار سيادته الي دعم معالي رئيس الجامعة والسيد ا.د. عميد الكلية للقسم.
 كما أكد الدكتور/ أيمن السيد عميرة، عميد الكلية على أن الكلية بها اقسام تمتلك قدرة بشرية ومادية تساعدها علي الريادة في مجال الالكترونيات كما ذكر مدي قوة الكليه في تخصصها علي مستوي الاقليمي والعالمي. وذكر مشاركة الجميع في تطوير البرامج الدراسية بالكلية و وضع خطط استراتيجية لتطوير الأقسام العلمية بالكلية تقوم على طرق التعلم ومناهج التدريس الجديدة لتتماشى مع التطوير بالمناهج والدراسة بنظام الساعات المعتمدة فيما يتفق مع المعايير الاقليمية و الدولية.
 ‏وفى نهاية المؤتمر قام الدكتور /ايمن السيد عميرة  ومعه الدكتور/حمدى عوض
 بتكريم بعض من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وبعض الطلاب المتميزين بالبرنامج والخرجين واوائل القسم.

 

 

 

 

 



Top