الاشراف على الرسائل العلمية . وكيل الدراسات العليا

النشاط العلمي و البحثي و الإشراف علي الرسائل العلمية بالكلية

 

أولا: النشر العلمي

 

  1. قامت بنشر حوالى  134 بحثاً في دوريات عالميه ومحليه ومؤتمرات محلية ودوليه وبيانها كما هو مرفق بقائمة الأبحاث.
  2. حصلت على جائزة النشر العلمي في دوريات عالمية متميزة لمدة ثلاث أعوام على التوالي من جامعة المنوفية بدءا من عام 2007 حتى عام 2009 وعام 2015 .

3-    حصلت على جائزة افضل مشروع من افضل عشرة مشاريع على مستوى الجمهورية من وزارة الاتصالات عام 2010.

4-    حصلت على جائزة دعم من نهضة المحروسة لمشاريع التخرج من عام 2007 ولمدة اربع سنوات على التوالى و2014.      

5-    حصلت على جائزة دعم لمشروع التخرج من وزارة الاتصالات عام 2009 و2015.                                 

6- قامت مع اخارين بنشر فصلي فى كتب فى مجلات دولية.

7. حصلت مع اخارين على جائزه افضل بحث فى مؤتمر علم الراديو 2016و2017.

       ثانيا: الإشراف العلمي علي الرسائل العلمية

أولاً : رسائل ماجستير تم الانتهاء منها ومناقشاتها

 

  1. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/وليد سعد فؤاد حلمى السيد بعنوان "تصميم بروتوكول الدخول للشبكات التى تعمل مع الاشارات ذات النطاق الترددى فائق الاتساع" وقد تم مناقشة هذة الرسالة عام 2008م.
  2. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/ حفظ الله يحيي محمد سكران بعنوان " الإتصالات اللاسلكية ذات النطاق الترددى الواسع بالاعتماد على نظام التقسيم الترددى المتعامد " وقد تم مناقشة هذة الرسالة عام 2009م.

 

  1. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس / سعيد رجب دياب بعنوان " تعدد الهوائيات عند الاستقبال فى مصفوفات الهوائيات المتكيفة"  وقد تم مناقشة هذة الرسالة عام 2010م.

 

  1.  الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس / احمد فتحى محمد عبيان بعنوان " تقييم اداء نظم الواى ماكس المتحركة"  وقد تم مناقشة هذة الرسالة عام 2011م.

 

  1. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير  للمهندسة / اميرة العطار  "دراسة  الهوائيات عند الاستقبال فى مصفوفات الهوائيات المتكيفة مع وجود المعدل الخلفى" وقد تم مناقشة هذه الرسالة 2012.
  2. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسة / رنا عدلى راشد غلاب بعنوان : دراسه اداء نظام التقسيم الترددي المتعامد المتعدد معتمدا على شبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2013 .
  3. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسة / سحر سعيد عبد الكريم حامد بعنوان : اداء الاقطه فى الشبكات الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2013.
  4. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس / محمد شلبى بعنوان : اداء و تصميم  نظام الLTE المتقدم للشبكات الراديو الادراكيه الخلويه المتناهيه الصغر وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2014 .
  5. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس / محمود فكرى بعنوان : دراسه التحسين فى  نظام التطور طويل المدى عن طريق شبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2016 .
  6. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس / احمد دياب بعنوان : دراسه اداء الاتصالات المتنوعه التعاونيه فى  شبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2015 .
  7. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس / احمد عبد العزيز بعنوان : تطبيقات نظريه اللعبه فى نظم الاتصالات المتحركه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2015 .
  8. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس / احمد رصاص بعنوان : التنظيم الامثل وتعظيم الاستفاده من نقل البيانات فى  شبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2015 .
  9. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه / اسماء راضى بعنوان : تقليل كلا من (النسبه بين القدره العاليه والقدره المتوسطه) وقدره الفص الجانبى فى  شبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2015 .
  10. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه / ايمان صادق  بعنوان : دراسه اداء استخدام الهوائيات فى شبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2015 .
  11. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/ عبد الحميد محمد سيد بعنوان: التخصيص الموائم للطيف فى شبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2016.
  12. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه/ ندا عبيد تحت عنوان: تقليل معدل الخطا لشبكات الراديو الادراكيه وقد تم مناقشة هذه الرسالة عام 2016.
  13. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/وليد رمضان غانم تحت عنوان: التحقيق فى محاكى المستخدم الاساسى فى شبكات الراديو الادراكيه 2013.
  14. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/ ابراهيم ابو

 غربيه تحت عنوان: اداء الحث الطيفى التعاونى العنقودى2014.

  1. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه/سمر فاخر تحت عنوان: تحسين اداء شبكات الاستشعار اللاسلكيه فى مجال الاشعاع2013.
  2. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/محمد بركات تحت عنوان: تصميم الكاشف المعتمد على خاصيه الدوريه الثابته لشبكات الراديو الادراكيه 2014.
  3. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه/ اسماء ابو غازى تحت عنوان: طرق مقترحه لكفائه الطاقه فى شبكات الاستشعار اللاسلكيه 2015.
  4. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه/ ايمان ابو حجازى تحت عنوان: بروتوكولات مقترحه فى الجيل الخامس لانظمه الاتصالات المتحركه2015.
  5. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/ احمد ابو النور تحت عنوان: اداء انظمه الجيل الخامس 2015.
  6. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/ ابراهيم زويل تحت عنوان: اقتراح اسلوب امثل لتحسين اداء نظام التقسيم الترددي المتعامد2015.
  7. الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه/ وفاء شلبى  تحت عنوان: الاستشعار الضاغط فى نظم الاتصالات 2014.

 

رابعا : رسائل ماجستيرما زالت تحت الاعداد حاليا

1-الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/ وليد بديوى  تحت عنوان: تحسين الاداء فى الشبكات اللاسلكيه المدمجه2016.

 

2- الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه/ ساميه عبد الله  تحت عنوان: تحسين جوده الخدمه فى بروتوكول IEEE802.11 2016.

 

3- الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندس/ محمد مليك تحت عنوان: استرجاع الاشاره المضغوطه فى الشبكات الاسلكيه2014.

4- الإشراف مع آخرين علي رسالة الماجستير للمهندسه/ شيماء عيد تحت عنوان: تقنيات مقترحه لتسليم الطيف فى شبكات الراديو الادراكيه 2014.

 

 

ثالثا :  رسائل دكتوراه تم الانتهاء منها و مناقشتها:

           1 .الاشراف مع آخرين على رسالة الدكتوراة للمهندس / حفظ الله يحيي

              محمد سكران بعنوان " دراسة لبعض التقنيات المتقدمه لنظم الاتصالات

           اللاسلكيه ذات النظام الترددى العريض".

2.الإشراف مع آخرين علي رسالة الدكتوراة للمهندس / علاء الدين سعد فى مجال نظم الاتصالات بالاقمارالصناعية .

3.الإشراف مع آخرين علي رسالة الدكتوراة للمهندس / وليد سعد فى تطبيق الواى ماكس على مصفوفه البوبات القابله للبرمجه.

4.الإشراف مع آخرين علي رسالة الدكتوراة للمهندس / احمد عبد العزيز فى" إطار عمل   لتحسين أداء شبكات الجيل الخامس فائقة الكثافة"

5- الإشراف مع آخرين علي رسالة الدكتوراة للمهندسه / رنا غلاب فى

 تطبيقات المرحل الالكترونى من اله الى اله فى نظم الاتصالات"

6-- الإشراف مع آخرين علي رسالة الدكتوراة للمهندس / محمد شلبى فى "قياس المجال الكهرومغناطيسًى باستخذام شبكات المستشعرات اللاسلكيه المدمجه"

 

خامسا :  رسائل دكتوراه مازالت تحت الإعداد  حاليا

1. الإشراف مع آخرين علي رسالة الدكتوراه للمهندسة / اسماء راضى بعنوان بروتوكولات مقترحه للتوجيه فى الاتصال من اله الى اله فى شبكات الاستشعار اللاسلكيه

2.الإشراف مع آخرين علي رسالة الدكتوراه للمهندس /احمد رصاص بعنوان دراسه الاداء وتوصيليه قنوات الاتصال عاليه الكثافه فى انظمه الجيل الخامس المختلفه

 

 

 

 



Top