تفعيل خدمة الإنترنت داخل المجمع الطبي عن طريق أبراج WIMAX

تفعيل خدمة الإنترنت داخل المجمع الطبي عن طريق أبراج WIMAX

كلية الطب

11/06/2017

بدعم من معالى الأستاذ الدكتور/ معوض الخولي - رئيس الجامعة - تم تشغيل خدمة الإنترنت داخل المجمع الطبي عن طريق أبراج WIMAX بسرعة تصل إلى 32MB و سيتم البدء في توجيه هذه الخدمة إلى الإرتقاء بالخدمات الصحية و تفعيل خدمة الإنترنت داخل أقسام الأشعة التشخصية و التحاليل الطبية و ربطها بالأقسام الإكلينيكية داخل المستشفي لسرعة إستلام التفارير و النتائج الخاصة بالمرضي. كما سيتم عمل دراسة لتحقيق أقصى إستفادة من خدمات الإنترنت تعود بالنفع على المستشفيات الجامعية و على المرضى المترددين.
و في الجانب التعليمى ستساهم هذه الخدمة بهذه السرعة العالية تفعيل نظام Online Exam في أعمال الإمتحانات .
كما سيتم إتاحة خدمة الـ WIFI لأعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و الطلاب داخل الكلية و المستشفيات الجامعية.

و فى هذا الصدد يتقدم السيد أ.د/ أحمد جمال الدين - عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية - بخالص الشكر و التقدير إلي معالي الأستاذ الدكتور/ معوض الخولي - رئيس الجامعة - على مجهودات سيادته و دعمه اللامحدود في كافة المجالات لكلية الطب و المستشفيات الجامعية و على دعم سيادته لتفعيل هذه الخدمة داخل المجمع الطبي.
و الشكر موصول للسادة نواب رئيس الجامعة: السيد أ.د/ عادل مبارك - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و السيد أ.د/ أحمد القاصد - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث - و السيد أ.د/ عبد الرحمن قرمان - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة - و أيضاً إلي الأستاذ الدكتور/ أسامة عبد الرؤوف - مدير مركز المعلومات بالجامعة - على الدعم الفنى لتشغيل هذه الخدمة.

 

 

 

 

 



Top