مجلـس إدارة المستشفيـات الجامعيـة يعقـد جلستـه السابعـة للعـام الجامعـى 2018/2019

مجلـس إدارة المستشفيـات الجامعيـة يعقـد جلستـه السابعـة للعـام الجامعـى 2018/2019

كلية الطب

18/03/2019

عقد اليوم مجلس إدارة مستشفيات جامعة المنوفية الجلسة السابعة للعام الجامعى 2018/2019 برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين - عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و حضور السادة و كلاء الكلية و مديري المستشفيات و أعضاء المجلس.

أستهل عميد الكلية و رئيس المجلس بنعى شهداء حادث مسجدى نيوزلندا ضحايا الإرهاب الغاشم الذين لاقوا ربهم يوم الجمعة الماضية و هم ساجدين أثثناء صلاة الجمعة سائلاً المولى عز و جل أن يتقبلهم شهداءاً و يتغمدهم برحمته و لأسرهم الصبر و السلوان.

كما توجه بخالص شكره و تقديره إلى أعضاء مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على كل ما قدموه من دعم للكلية أثناء زيارة تجديد الإعتماد في الفترة من 24-26 فبراير الماضى.

بدأ المجلس بعرض تقرير عن آداء عمل المستشفيات الجامعية خلال شهر فبراير 2019 حيث أستقبلت طوارئ المستشفيات الجامعية خلال الشهر 8252 مريض و تم إجراء عدد 1303 عملية جراحية بالأقسام الجراحية المختلفة بيمنا بلغ عدد حالات الداخلى 4586 مريض موزعاة على عدد 24 قسم إكلينيكى داخل المستشفى، كما تم عرضآداء الأقسام الإكلينيكية المختلفة بالمستشفيات الجامعية.

كما ناقش المجلس سياسات و إجراءات مكافحة العدوى بالمستشفيات الجامعية مؤكدين على ضرورة تطبيق هذه السياسات على جميع العاملين بمختلف فئاتهم داخل المستشفيات و أن يقوم كل بدوره ملتزماً بالتعليمات و المعايير الخاصة بمكافحة العدوى للإرتقاء و تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية.

 

 

 

 

 



Top