وحدة ضمان الجودة تنظم لقاء تعريفي عن الإرشاد الأكاديمي لطلاب طب المنوفية

وحدة ضمان الجودة تنظم لقاء تعريفي عن الإرشاد الأكاديمي لطلاب طب المنوفية

كلية الطب

25/12/2021

في إطار أنشطة وحدة ضمان الجودة بطب المنوفية برعاية و حضور الدكتور محمود قورة عميد الكلية، نظمت الوحدة اليوم لقاءا تعريفيا عن دور الإرشاد الأكاديمي لطلاب الكلية بحضور الدكتور طاهر عبد الستار وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، و الدكتورة أميرة فتحي عبد العاطي القائم بعمل مدير وحدة ضمان الجودة، و الدكتور وائل بدر الخولي منسق الإرشاد الأكاديمي بالكلية، و الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية، و طلاب الكلية.
و أشار الدكتور محمود قورة عميد الكلية بأن إدارة الكلية تولي أهمية خاصة نحو التواصل الدائم بين عضو هيئة التدريس و الطالب سواء فيما يخص الناحية التعليمية، أو النفسية و غير ذلك من أمور قد يحتاج الطالب فيها إلي مرجعية ذوي الخبرة و من سبقوه في هذا المجال. كما أن إدارة الكلية تنتهج سياسة الباب المفتوح مع جميع منسوبي الكلية و التواصل الدائم علي مدار الساعة و مناقشة الجميع في اقتراحاتهم و حل اي معوقات قد تواجههم.
من جانبها أوضحت الدكتورة أميرة فتحي عبد العاطي القائم بعمل مدير وحدة ضمان الجودة بأن الهدف من هذا اللقاء هو تعريف الطلاب الجدد عن الارشاد الاكاديمى، حيث تناول فيه الطلاب مناقشه أهمية دور المرشد الاكاديمى من أعضاء هيئة التدريس للطالب فيما يخص تنميه مهاراته فى اداره الوقت والتنظيم، و كذلك تنمية مهارات الإتصال والعمل الجماعى والتواصل بين الطالب وعضو هيئه التدريس. كما تم إيضاح دور الطالب تجاه المرشد الاكاديمى و أهميه التزامه باللقاءات الجماعيه وجلسات الارشاد لما لها من مردود ايجابى للطالب طوال سنوات دراسته بالكليه وتشكل دعم كامل للطالب فى جميع المجالات نفسيه وأكاديمية واجتماعيه

 

 

 

 

 



Top