Banner




باليوم العالمى للتمريض

جامعة المنوفية تحتفل باليوم العالمى للتمريض

ادارة الاعلام

13/07/2017

احتفلت اليوم جامعة المنوفية باليوم العالمى للتمريض بمشاركة النقابة الفرعية للتمريض بالمنوفية وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة إيناس قاسم عميد كلية التمريض بالجامعة.
وأكد قرمان في كلمته على أهمية مهنة التمريض وأنهم ملائكة الرحمة على الأرض ناصحا إياهن بضرورة التحلى بالصبر والأمانة وإحياء الضمير في مزاولة المهنة لما تحمله هذه المهنة من معانى إنسانية ومسئولية كبيرة.
وعلى هامش الحفل قامت النقابة الفرعية للتمريض بتكريم وتسليم درع النقابة للدكتور معوض الخولى وتسلمه الدكتور عبد الرحمن قرمان نيابة عنه
كما كرمت الدكتور حسين ندا والدكتورة هناء سرور والدكتورة إيناس قاسم والدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض وتسلمها نيابة عنها فاطمة حسيب وكرمت النقابة الممرضات المثاليات على مستوى المحافظة في مديرية الشئون الصحية.
وأعلنت زينب عبد المحسن مديرة التمريض بالشئون الصحية بمديرية الشئون الصحية أن الحد الأقصى لمزاولة المهنة للممرضات في اليوم هو 12 ساعة كما تم إقرار الكادر لجميع الممرضات بصرف النظر عن الإجازات وأن التقييم سيتم على عدد أيام العمل الفعلية.

Image may contain: 5 people, people standing

Image may contain: 5 people, crowd

 

 

 

 

 



Top