Banner




أسبوع شباب الجامعات المصرية

فى حديثه لأنباء الغد والمصرى اليوم:

ادارة الاعلام

10/08/2017

رئيس جامعة المنوفية يؤكد: أسبوع شباب الجامعات المصرية تحت رعاية رئيس الجمهورية
شبابنا مستقبلنا .. رسالة الأسبوع لجامعات مصر

أكد الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية خلال حديثه لجريدة المصرى اليوم وموقع أنباء الغد على أن اسبوع شباب الجامعات المصرية والمنعقد فى سبتمبر القادم سوف يقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأن الجامعة أتمت إستعداداتها لإستقبال وفود أكثر من 25 جامعة ومعهد بالنسبة لأماكن التسكين الخاصة بالوفود والمشاركين ورؤساء الوفود.
كما أن الجامعة انتهت من صيانة كافة الملاعب التى تقام عليها الأنشطة الرياضية المختلفة آملين أن يلقى الأسبوع استحسان الجميع وأن تخرج المحافظة والجامعة بالشكل الذى يليق بها بين محافظات وجامعات مصر.
كما تطرق الحوار إلى استعدادات الجامعة لإستقبال العام الدراسى الجديد مؤكدا على أن الجامعة تستعد بشكل كبير لإستقبال العام الدراسى الجديد وتذليل كافة العقبات التى قد تواجه الطلاب الجدد مع بداية العام الجديد، وأكد الخولى أثناء اللقاء على استمرار سياسة الباب المفتوح فى التعامل مع كافة القضايا والملفات مشيرا إلى تواجده بشكل مستمر للرد على كافة الإستفسارات الخاصة ببعض القضايا سواء داخل مكتب رئيس الجامعة أو على صفحة الفيس بوك.
وأوضح رئيس الجامعة خلال اللقاء أن الجامعات من أكثر الأماكن التى تتم فيها عملية تداول السلطة بكل يسر وأبدى الخولى استنكاره من انتشار ظاهرة الدروس الخصوصية بين أساتذة الجامعات مشددا على ضرورة مقابلة هذه الظاهرة بكل شدة وحزم مضيفا أن كل من يثبت عليه القيام بذلك يعرض نفسه للمساءلة ومجلس التأديب وقد تصل إلى الفصل. 
وأختتم الخولى حديثه بالتأكيد على أهمية الحفاظ على صورة ومكانة أستاذ الجامعة بين المجتمع المصرى والتأكيد على أن استاذ الجامعة قدوة لأجيال كثيرة قادمة حفاظا على الرسالة العظيمة التى يقدمها أساتذة الجامعات لخلق أجيال جديدة لديها قيم الولاء والإنتماء.

 

 

 

 

 



Top