Banner




إسبوع شباب الجامعات

رئيس جامعة المنوفية: رسالة شكر لكل من ساهم فى نجاح اسبوع شباب الجامعات الحادى عشر

ادارة الاعلام

19/09/2017

صرح الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية بأن إسبوع شباب الجامعات الحادى عشر والذى أقيم في رحاب الجامعة في الفترة من 14 إلي 19 سبتمبر 2017 اختتم فعالياته أمس وتم اليوم مغادرة كل الوفود معبرا عن سعادته بالنجاح الباهر الذى تحقق فى تنظيم وتنفيذ كافة الأنشطة ومسابقاتها المختلفة.
وتوجه بالشكر والتقدير والامتنان لكل من ساهم وشارك في هذا الحدث التاريخى الفريد على تفانيهم وإخلاصهم وإصرارهم ليخرج إسبوع شباب الجامعات بالشكل الذى يليق ويشرف جامعة المنوفية، ومحافظة المنوفية' فقد ثابر الجميع واجتهدوا بصدق وإخلاص بالرغم من الصعوبات والعقبات التى واجهناها، ولكننا سعينا بكامل طاقاتنا للتصويب وإعادة الأمور إلى وضعها الصحيح. 
وأضاف الخولى أن رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لهذه التظاهرة الشبابية العملاقة كان لها عظيم الأثر علينا جميعا باعتباره داعما للشباب المصرى في كل مكان.
وأكد على دعم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة المنوفية في تنظيم إسبوع شباب الجامعات الحادى عشر، واهتمامه بحضور حفل الإفتتاح والذى ترك أثرا طيبا في نفوس كل الحضور وخاصة أبنائنا الشباب المشاركين في العروض والفعاليات. والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية الذى وقف داعما منذ اللحظة الأولي كى تخرج الفاعلية بشكل مثالي حيث وضع كافة أجهزة المحافظة علي أهبة الاستعداد. 
وأشاد رئيس الجامعة بفريق عمل الجامعة أصحاب العرس الكبير، علي ايمانهم بقدرة أبناء الجامعة علي تنظيم هذا الحدث الضخم، وسعيهم لشهور عدة للتأكد أننا حقا قادرون علي ذلك وبالشكل الأمثل حتى يخرج الحدث مشرفا لجامعة المنوفية ومحافظة المنوفية. 
وعلى رأسهم الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب علي جهده المتواصل ليلا ونهارا في متابعة تنفيذ فاعليات الأسبوع وتذليل الصعاب وإخراج كافة المسابقات والأنشطة وإقامة الوفود بشكل دقيق ومميز، وجهود نواب رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المحتمع وتنمية البيئة في العمل المتواصل و المتابعة المستمرة الدؤوبة لفعاليات الأسبوع' والأستاذ أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والأمناء المساعدون ومديروا العموم علي ما بذلوه من جهد إدارى كبير تجسد علي أرض الواقع نجاحا ملموسا' وعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس وكافة العاملين بكليات ومعاهد الجامعة والجهاز الإدارى بإدارة الجامعة، والعاملين بالمدن الجامعية ورعاية الشباب والإدارة الطبية والطلاب، كل في موقعة، علي جهد وفير صادق كى تخرج الفاعلية بالشكل الرائع الذى رأيناه جميعا.
وعبر عن شكره الخاص لكلية التربية الرياضية وكلية التربية النوعية عمداء وإدارة وأعضاء هيئة التدريس والطالبات والطلبة على ماقدموه من عروض مبدعة، والدكتور أسامة مدني المستشار الإعلامي وعميد كلية الآداب وفريق العمل الإعلامي على ماقدموه من عمل في كل المواقع وبسرعة وبدقة ومهارة عالية.
معبرا عن امتنانه لرئيس جامعة مدينة السادات وعميد كلية السياحة والفنادق وفريق العمل على جهدهم العظيم في الإستقبال والضيافة وظهورهم بمظهر رائع مشرف.
كما أكد الخولى على جهود الجان العديدة المنظمة لفعاليات الإسبوع في التنظيم والتنسيق والإخراج حتى كان النجاح عنوانا لنا علي كافة الأصعدة. 
ثم وجه كلمة إلي كافة الوفود المشاركة من الجامعات المصرية من رؤساء الجامعات، والنواب، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب المشاركين في الفاعليات، انهم كانوا ضيوفا أعزاء وغادرتم أصدقاء أجلاء، وأن تكونوا قد أمضيتم أوقاتا جميلة ستبقي في الذاكرة طويلا.
وتبقى الكلمة الأخيرة للشباب، أصحاب العرس الحقيقي. فسواء كنتم من أبناء جامعة المنوفية المشاركين في الفاعليات، أو المساهمين في تنظيمها، أو من شباب الوفود الجامعية العديدة المشاركة، فمن أجلكم أنتم كان هذا العرس الكبير والحدث الفريد. نستمد منكم الطاقة والأمل في غد أفضل ومستقبل أسعد. نشكركم ونفتخر بكم، فالمجد لكم في كل مكان وزمان. فمن أجلكم أقيم هذا الحدث الفريد، وبكم نجح وصار حديث كل كبير وصغير.

 

 

 

 

 



Top