Banner




رئيس جامعة المنوفية

منتصف أكتوبر: إقتصاد منزلي المنوفية تنظم مؤتمرها الدولي الخامس في خدمة وتنمية المجتمع والبيئة

ادارة الاعلام

27/09/2017

صرح الدكتور شريف صبري عميد كلية الإقتصاد المنزلي جامعة المنوفية بأن الكلية إنتهت من استقبال أبحاث المتقدمين من الباحثين بالجامعات المصرية والعربية والدولية للمشاركة في مؤتمر الكلية الدولي الخامس - العربي التاسع عشر والذي يدور حول " الإقتصاد المنزلي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة " في الفترة بين 16 – 17 أكتوبر القادم. 
وأشار شريف إلى أن المؤتمر سوف يتضمن عدة محاور هامة منها دور الإقتصاد المنزلي في خدمة المجتمع والبيئة كقاطرة للتنمية في دول العالم العربي، التغذية العامة والعلاجية، الجودة في مجالات الصناعات الغذائية والملابس والنسيج وإستعراض الجديد في هذه الصناعات، إدارة المنزل والمؤسسات والإقتصاد المنزلي والتربية. 
مضيفــًا، بأن المؤتمر سوف يتضمن مجموعة من الندوات والمعارض على هامش فعاليات المؤتمر وذلك لمناقشة الجديد في المجالات المختلفة للإقتصاد المنزلي وعلاقة ذلك في حل المشكلات البيئية والمجتمعية الملحة. 
وسوف يعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة واشرف الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورئيس ومقرر المؤتمر الدكتور شريف صبري عميد الكلية، وأمين عام المؤتمر الدكتور إسلام عبد المنعم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد شاهين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

 

 

 

 



Top