Banner




قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة

مجلس قطاع خدمة المجتمع ينظم ندوتان عن مناهضة العنف ضد المرأة والصحة الانجابية

ادارة الاعلام

03/10/2017

عقد صباح اليوم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية جلسته الثانية لعام 2017/2018 برئاسة الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الذي تقدم بالتهنئة لقواتنا المسلحة والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بانتصارات السادس من اكتوبر المجيد وأكد علي ضرورة التحلي بالوطنية والانتماء لوطننا الحبيب وعقد العزم علي العمل والمثابرة لتخطي كافة الصعوبات التي تواجه الوطن والعمل علي دفع عجلة التنمية والتطوير في مختلف المجالات.
كما أوصي بضرورة وضع خطط مشتركة للإحتفال بانتصارات أكتوبر مع الطلبة ليتعلموا الدروس المستفادة منها ورفع روح الوطنية وحب الوطن لديهم.
وفي سياق آخر أقر المجلس تنظيم ندوتين خلال شهر أكتوبر حول مناهضة العنف ضد المرأة والتي من المقرر إنعقادها في العاشر من أكتوبر الحالي وندوة تحت عنوان "نحو صحة إنجابية أفضل" في 29 من نفس الشهر كما أكد قرمان خلال الجلسة بضرورة تنظيم حفل تكريم للقائمين بالقوافل علي مدار عام وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة في سبيل خدمة مجتمعهم.
وتطرق المجلس لمناقشة التقرير الشهري عن فصول محو الأمية حيث صرح دكتور رضا داود مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية أن عدد الفصول المفتوحة حاليا وصل إلى 2442 فصلا وفصول طلبة جامعة المنوفية 353 فصلا ومن المقرر عرض مقترح لخطة استراتيجية للقضاء على الأمية بنهاية عام 2020 .

 

 

 

 

 



Top