القدس

مجلس جامعة المنوفية يستنكر القرار الأمريكى بشأن القدس

إدارة الاعلام

09/12/2017

مجلس جامعة المنوفية يستنكر القرار الأمريكى بشأن القدس

استنكر مجلس جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة فى بيان له القرار الأمريكى بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، وأكد البيان رفض أى نتائج مترتبة علي هذا القرار الجائر. 

كما أكد المجلس على أن اتخاذ مثل هذه القرارات الأحادية يعد مخالفا لقرارات الشرعية الدولية وميثاق الأمم المتحدة، واجحافا للحق الفلسطينى والعربى الثابت فى مدينتهم المقدسة.
واختتم البيان بالتأكيد علي الموقف المصرى الداعم دائما لكافة حقوق الشعب الفلسطيني والمساند لقضيته العادلة

كما أعلنت جامعة المنوفية عن وقفة احتجاجيه سلمية داخل الجامعة لرفض القرار الامريكي الجائر علي الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني والعربي والاسلامي  وذلك يوم الأحد الساعة العاشرة صباحا داخل مجمع الكليات والدعوة لجميع اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب ومن يرغب في الاحتجاج من منسوبي الجامعة للرفض والادانه للقرار الامريكي الجائر علي الشرعية الدولية وتاييدا للموقف المصري الرافض لهذا القرار الجائر والداعم والمساند دائما للقضية الفلسطينية باعتبارها قضيتنا الاولى .
ويدعو مجلس جامعة المنوفية جميع الحكومات والشعوب العربية للتوحد ونبذ الفرقة لكي نواجه هذا العدوان الآثم على الشرعية الدولية والاستخفاف بكافة حقوقنا المشروعة.
القدس عربية وستظل عربية الي الابد باذن الله.
.

 

 

 

 

 



Top