جامعة المنوفية

جامعة المنوفية تحتفل بإفتتاح مهرجان الإسبوع البيئي الخامس

ادارة الاعلام

11/12/2017

إفتتح صباح اليوم الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب ونائبا عن الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة مهرجان الإسبوع البيئي الخامس حاملاً شعار التواصل البناء لخدمة المجتمع.
حيث أكد مبارك في كلمته أن قطاع خدمة المجتمع يشهد طفرة هائلة بما يقدمه من خدمات وقوافل وندوات، مشيرًا بأن القطاع يمس كافة الأنشطة الخدمية التي تهدف إلى بناء وتنمية المجتمع في جميع الجوانب. كما أكد في كلمته أن القدس عربية وستظل عربية الى الأبد. 
وقد رحب قرمان بالحضور وقال بأن الجامعة كيان واحد وأسرة واحدة هدفها تفعيل ثقافة الإنتماء الوطني وتوجيه طاقات الشباب لتكون أكثر إيجابية في قضايا المجتمع والبيئة.
وفي سياق آخر أكد قرمان أن الجامعة ترفض وبشدة قرارات ترامب واصفــًا بأنه قرارًا هجميــًا لعدم إستناده إلى أدلة قانونية، كما أنها تتناقض مع ميثاق الأمم المتحدة.

وعلي هامش الإحتفال ألقي الطالب محمود علي قصيدة شعرية تحت عنوان " أنا فلسطيني حر " وألقت الطالبة ولاء الدغيدي قصيدة " عمار يا مصر "
حضر الحفل لفيف من عمداء ووكلاء الكليات وطلاب وطالبات الجامعة واللجنة المنظمة المشكلة من الدكتور علي حسين عطية وكيل كلية التربية والدكتور عبدالناصر عبدالجواد وكيل كلية الهندسة بمنوف والدكتورة سحر عبدالمنعم وكيل كلية التربية النوعية وناهد طاحون مدير عام المشروعات البيئية وناهد مصيلحي مدير إدارة متابعة تنفيذ المشروعات.

 

 

 

 

 



Top