جامعة المنوفية

جامعة المنوفية تكرم العاملين المحالين على المعاش والمتوفيين في عيدها السنوي

ادارة الاعلام

26/12/2017

كرمت جامعة المنوفية اليوم 180 من العاملين المحالين على المعاش و 36 من المتوفيين وإدارات الجامعة الفائزة بجائزة التميز البيئي خلال هذا العام بشهادات تقديروذلك ضمن إحتفال الجامعة بعيدها السنوي الحادي والأربعين، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين ولفيف من العاملين بالجامعة وأسرهم.

وأشار الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة بأن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع مثلث شعار الجامعة الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب مما دفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات. 
كما لافت إلى أهمية العوامل اللوجستية في إنشاء الكليات الجديدة ومن أبرزها الهيكل الإداري في إقامة مثل هذه الكليات التي تخدم المجتمع بتخصصات جديدة ومتطورة. 
وخلال كلمته دعا العاملين المحالين على المعاش إلى إستكمال مسيرة حياتهم في العطاء وبذل الجهد في نقل خبراتهم إلى العاملين القائمين على العمل بالجامعة من خلال رابطة العاملين بالجامعة. كما وجه تحية إلى العاملين الذين توفوا خلال الخدمة داعيــًا المولى عز وجل لهم بالرحمة ولأسرهم بإستكمال مسيرتهم المعطائه.

وأشار المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة بأن الجهاز الإداري للجامعة أثبت نجاحه بشكل كبير في القدرة على تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى وتحقيق التواصل والعمل الجماعي في إدارة المنظومات وإنجاز المهمات داخل الجامعة وإعلاء مكانة الجامعة بين الجامعات المختلفة. 
وأكد بأن الجامعة تقوم بدورًا هامــًا في الوقوف بجانب العاملين والمنتمين إلى الجهاز الإداري كما توجه بالشكر والعرفان إلى جميع منسوبي الجامعة من العاملين لما حققوه من إنجازات.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة والأمين العام بتكرم العاملين المحالين على المعاش وأسر العاملين المتوفيين والإدارات الفائزة بالمركز الأول لجائزة التميز البيئي وهم الإدارة العامة للعلاقات الثقافية والإدارة العامة للمشروعات البيئية والإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث والإدارت الحاصلة على المركز الثاني وهم الإدارة العامة للمشتريات والإدارة العامة لشئون التعليم وإدارة التفتيش الفني، وأيضــًا تكريم الإدارات الحاصلة على المركز الثالث وهم الإدارة العامة للشئون الإدارية وإدارة التأمينات والمعاشات.

 

 

 

 

 



Top