القيادات والعلماء والباحثين

مباشر من الصالة المغطاة بإستاد الجامعة

ادارة الاعلام

25/12/2017

جامعة المنوفية تحتفل بعرسها السنوي الحادي والأربعين بحضور موسع من القيادات والعلماء والباحثين

تحتفل الآن جامعة المنوفية بعرسها السنوي الحادي والأربعين بالصالة المغطاة بإستاد الجامعة وسط حشد كبير من قيادات الجامعة برئاسة الدكتور معوض الخولي وقيادات المحافظة التنفيذية وعلى رأسهم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ورؤساء الجامعة السابقين وعمداء الكليات ولفيف من علماء وباحثين الجامعة والعاملين. 
بدأ الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة بإلقاء كلمة ترحيب للحضور مهنئــًا جميع العالمين بالجامعة في عيدها الحادي والأربعين، مشيرًا إلى أن الجامعة في إحتفاله السنوي حريصة دائمـــًا على التميز بتقاليدها الثابتة والتي تتميز بها وهي الحفاظ على القيم الإنسانية وإعلاء المبادئ النبيلة وأن الجامعة في عيدها اليوم تكرم كل صاحب عطاء من أبنائها. 
واستعرض في كلمته الجهود التي دعمت الجامعة في مسيرتها بدءً من الجهود المتراكمة للقيادات من ورؤساء الجامعة السابقين والجهود التراكمية لإدارت الجامعة المتعاقبة والجهود الجماعية البناءة وروح الفريق الواحد. 
وهنأ الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية الجامعة ورئيسها الدكتور معوض الخولي وجميع العاملين فيها من القيادات والعلماء والباحثين والعاملين بيعد الجامعة الحادي والأربعين متمنيــًا للجميع مزيد من الإزدهار والنبوغ العلمي بين الجامعات المصرية والعالمية. 
كما أكد على مدى فخره بمحافظة المنوفية التي أنجبت علماء وباحثين وقيادات في شتى المجالات والذين ساهموا بقوة في دفع عجلة التنيمة والتطوير في محافظة المنوفية التي بها أعلى نسبة تعليم وتفوق على مستوى المحافظات. 
وفي هذه المناسبة .. بعث الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية برقية أعتزاز وإمتنان إلى القوات المسلحة شاكرًا جميع أبطالها وجنودها وشهدائها فيما يقومون به من حماية الوطن من الطعنات التي أودت بأرواح الشهداء.

 

 

 

 

 



Top