رئيس جامعة المنوفية

رئيس جامعة المنوفية لرؤساء اتحادات الكليات.. اكتب دورك فى حكاية وطنك

البوابة الإلكترونية

22/01/2018

  الإنسان عدو ما يجهل.. لذا يجب أن تثقف نفسك وتستقى المعلومة من عدة مصادر ويجب أن تسأل نفسك دائما عن دورك فى حكاية وطنك ولاتنتظر الآخرين لتكمل دورك بل إبدأ بنفسك واعمل على التوالى كعضو فى عمل جماعى وعلى التوازى كفرد فعال تؤدى عملك على أكمل وجه، وأن تؤمن أن حجم ما تعطيه هو مايحدد قيمتك فى حكاية الوطن، وتؤمن بحقك فى إختيار من يمثلك فأنتم خضتم إنتخابات طلابية تمثل صورة مصغرة للانتخابات لذا شارك وعبر عن رأيك بصورة حضارية.. بهذه الكلمات بدأ الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية حديثه مع رؤساء اتحادات كليات الجامعة بحضور الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأضاف رئيس الجامعة أن شباب اليوم هم قادة المستقبل لذا شارك فى بناء مستقبل وطنك والعمل دائما لإعلاء المصلحة العامة فأنتم تمثلون طلبة جامعة المنوفية تلك الجامعة التى تدعم الطالب وكافة الأنشطة الخاصة به مؤكدا على دعم الجامعة الكامل لأى فكرة قابلة للتنفيذ، وأبواب الجامعة مفتوحة لأبنائها الذين يعلون القيم والأخلاقيات، فالأفكار العظيمة تحتاج لسواعد الشباب.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن كل الأنشطة الطلابية لها نفس الأهمية بجميع كليات الجامعة، وطلب من كل رئيس اتحاد تقديم تقرير شهرى عن مشاكل الطلبة والمعقوقات التى تواجهم لحل هذه المشاكل.

 

 

 

 

 



Top