الماجستير

النوعية تطلق دراسة تجريبية حديثة لتقييم الدور الفعال لأخصائي الإعلام بالمدارس في ضوء معايير الجودة

ادارة الاعلام

20/06/2018

قامت الباحثة هنا سيد شعبان بقسم الإعلام التربوي تخصص صحافة وإذاعة وتليفزيون بالبحث في الدور المنوط بأخصائي الإعلام التربوي بالمدارس وقدرته على التطوير في ضوء أهداف معايير الجودة وتحقيق أعلى مستويات التطور في التعليم الأساسي وذلك من خلال رسالتها التجريبية للحصول على درجة الماجستير والتي جاءت بعنوان تقويم دور أخصائي الإعلام التربوي في ضوء المعايير القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.

حيث تناولت الباحثة مدى تطبيق تلك القواعد الهامة للجودة في مرحلة التعليم الجامعي لطلاب قسم الإعلام التربوي ومعرفة أثر تلك القواعد التربوية والمهنية في فترة التدريب العملي بمراحل التعليم المختلفة قبل الجامعي. وتوصلت الباحثة إلى أن هناك دورا هاما يقوم فيه أخصائي الإعلام في تنوير عقول الطلاب بشكل يساهم في تنمية قدرات الطلاب والطالبات.
تكونت لجنة الحكم والمناقشة من الدكتور شريف درويش اللبان أستاذ الإعلام ووكيل كلية الإعلام جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مناقشا والدكتورة هناء السيد علي أستاذ الإعلام المساعد ورئيس قسم الإعلام سابقا بنوعية المنوفية مشرفا ومناقشا والدكتورة دعاء فكري عبد الله أستاذ الإعلام التربوي المساعد بنوعية المنوفية مناقشا والدكتور هشام رشدي خير الله مدرس الإعلام بنوعية المنوفية مشرفا.

 

 

 

 

 



Top