Banner




الدكتور

للعام الثالث على التوالي حاسبات ومعلومات المنوفية تستقبل طلاب جامعة الطفل

ادارة الاعلام

30/07/2018

للعام الثالث فتحت كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية أبوابها لطلاب جامعة الطفل من المرحلة الرابعة وحتى السادسة اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 25 يوليو الجاري وتستمر حتى الأربعاء 15 أغسطس المقبل أما المراحل الثلاث تشمل الفئات العمرية 12، 13،14،15 سنة.
كان في استقبال الطلاب الدكتور عربي السيد كشك عميد الكلية والدكتور أسامة عبد الرؤوف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حيث قاما بتعريف الأطفال بأقسام الكلية وبرامجها وتخصصاتها المختلفة والدور الهام الذي تلعبه التكنولوجيا حاليا في شتى نواحي الحياة وضرورة الاهتمام بالاطلاع الدائم وتنمية معارفهم.
ثم بدأ اليوم التدريبي وفق الجدول الزمني المحدد والمقسم الي ثلاث محاضرات: الأولى محاضرة مباديء برمجية، والثانية عن اتخاذ القرار والمحاضرة الثالثة عن إنترنت الأشياء، بالاضافة إلى ورشة عمل.
وجدير بالذكر أن برنامج جامعة الطفل يتبع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والتي حرص الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة على توجيه كل إمكانيات الجامعة للمشاركة فيه لاتاحة الفرصة لتدريب الأطفال في المجتمع الجامعي لتنمية قدراتهم العقلية والإبداعية وتوجيه طاقاتهم الإبتكارية.

 

 

 

 

 



Top