Banner




الدكتور

رئيس جامعة المنوفية ورئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى يتفقدان الحاسبات والمعلومات والتجارة

ادارة الاعلام

01/08/2018

عقب لقاء الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور ياسر دكرورى رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية لبدء تفعيل إتفاقية التعاون العلمى بين الجامعتين.. توجها لمجمع الكليات النظرى يرافقهم نائبا رئيس الجامعة الدكتور عادل مبارك للتعليم والطلاب والدكتور أحمد القاصد والوفد المصاحب لهم إلى مبنى كلية الحاسبات والمعلومات لتفقد المعامل والمدرجات بالمبنى بالكامل، كما تفقدا مبنى كلية التجارة، وعقب الجولة تم إختيار دور كامل بمبنى كلية الحاسبات والمعلومات يضم مدرجات ومعامل وقاعات للفيديو كونفرنس وحجرات للجهاز الإدارى، وتم التكليف ببدء العمل بتجهيز المعامل بأحدث الأجهزة وتوفير الانترنت بسرعة فائقة والإنتهاء من كافة التشطيبات والتجهيزات اللازمة لبدء العمل بالبرامج مع بداية العام الدراسى.
كما تفقدا قاعة الإحتفالات الكبرى ليتم بها عمل يوم تعريفى للطلاب عن البرامج والمقررات ومميزاتها والتخصصات التى تتيحها وكيفية التقديم للبرامج والإجابة على استفسارات الطلاب سواء لمرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا.
وقد أشاد وفد الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى بما شاهدوه وبالمكان الذى وقع عليه الإختيار مؤكدين على سرعة البدء فى التجهيزات اللازمة، وأعربوا عن سعادتهم بهذا التعاون المثمر متمنين إقبال كبير من الطلاب بما يساهم فى تطوير الخدمة التعليمية وتطبيق التعليم الإلكترونى على مستوى كافة الجامعات.

 

 

 

 

 



Top