Banner




الدكتور

مبارك وقرمان فى زيارة للعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة

ادارة الاعلام

27/09/2018

قام الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية والقائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بزيارة لكلية العلوم الطبية التطبيقية لمتابعة العمل بها وانتظام الدراسة وكان فى استقبالهم الدكتورة مشيرة عبد الواحد عميد الكلية.
التقى مبارك وقرمان بطلاب الكلية، وأشار مبارك إلى أن الكلية فى عامها الثالث بها 7 أقسام حتى الآن وهى: قسم الرعاية الطبية الحرجة والعاجلة، صيانة وتطوير الأجهزة الطبية، الطب الوقائي، الأشعة التشخيصية والعلاجية، قسم الإحصاء والتسجيل الطبي، تركيب الأسنان، التحاليل الطبية، مؤكدا أن الطالب يجب عليه تحديد هدفه والعمل على تحقيق هذا الهدف، والاعتزاز بتخصصه ومهنته والعمل الجاد على تطوير نفسه والتميز ليكون قادرا على مواكبة التطور ومؤهل جيدا لسوق العمل.
كما أكد مبارك وقرمان أن الجامعة حريصة على أبنائها وعلى مصلحة الطلاب، وأن جميع القيادات لاتدخر جهدا أو وقتا لتوفير كافة الإمكانيات والإنتهاء من تجهيزات المبنى الجديد للكلية وتجهيز المعامل بأحدث الأجهزة مشيدا بدور الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية السابق فى إنشاء الكلية ومتابعة العمل بها منذ بدايتها.
وفى نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار والنقاش مع الطلاب والاستماع إلى استفساراتهم والإجابة على أسئلتهم بشأن بعض القضايا التى تهمهم، والتأكيد على أهمية أن يستقى الطالب معلوماته من مصادرها الصحيحة حتى لا يتم تشتيت أفكاره، ومشددا على تواجد العميدة وسط الطلاب يوميا، ومؤكدا على فتح بابه باستمرار أمام الطلاب واستقبالهم لحل مشاكلهم والإجابة على استفساراتهم متمنيا النجاح والتوفيق للجميع.
ثم قاما بزيارة كلية الصيدلة ومتابعة سير العمل وانتظام الدراسة مع الدكتورة وفاء زهران عميد الكلية ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس، وأشاد مبارك بالتعاون بين الكليتين لخدمة الطلاب.

 

 

 

 

 



Top