Banner




الدكتور

رئيس جامعة المنوفية يفتتح المؤتمر الطلابي الخامس لقسم الباثولوجى بطب المنوفية

إدارة الاعلام

27/02/2019

افتتح اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية فعاليات المؤتمر السنوي الطلابي الخامس لقسم الباثولوجي بكلية طب المنوفية بحضور الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد جمال الدين عميد كلية الطب والدكتورة نانسي أسعد والدكتور محمود قورة والدكتور محمد قنديل وكلاء الكلية والدكتور علاء السيسي رئيس الإدارة المركزية للمستشفيات الجامعية، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الطب.

بدأ مبارك حديثه مع الطلاب أن أهم مشروع تنموى تتبناه الدولة هو بناء الإنسان ليكون الخطوة المضيئة فى طريق مستقبل مشرق، وسوف تحيا مصر بأبنائها المخلصين المتميزين أمثالكم طلاب طب جامعة المنوفية، معربا عن سعادته بهذا الحضور الكبير للطلاب، ومؤكدا على تميزهم الدائم وأفكارهم المبدعة خارج الصندوق وهو مايبشر بمستقبل مشرق عماده الشباب.
ووجه مبارك الشكر والتقدير لكل من شارك فى تنظيم المعرض الطلابى الذى تفقده قبل افتتاح المؤتمر، ومايضمه من أفكار تحمل الكثير من المهارات والأساليب التعليمية المبتكرة، متمنيا لهم المزيد من التفوق والتميز كما يعهدهم دائما.
كما أشار مبارك إلى الزيارة الميدانية للكلية حاليا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وحرص جميع أبناء الكلية لإعادة اعتماد الكلية وتطوير الكلية لوضعها فى المكانة اللائقة بها.

وأكد قرمان علي أهمية النشاط العلمي للطلاب وتميز طلاب كلية الطب، وقدرتهم على الابتكار مما يؤكد أن مصر تمتلك ثروة بشرية وشباب واعد يدل علي نجاح نظام التعليم في مصر

وأضاف عميد الكلية أن المؤتمر فرصة لتبادل المعلومات والتواصل الفعال بين الطلاب والأساتذة والطلاب وبعضهم، مشيرا إلى أن الكلية في تطور مستمر وستحقق أهدافها بالتعاون مع الأساتذة والطلاب والعاملين.

وأوضحت الدكتورة هيام عياد رئيس القسم ورئيس والمؤتمر أن المؤتمر يناقش باثولوجيا أمراض وأورام النساء من خلال 6 محاضرات عرضت أورام الجهاز التناسلي للمرأة بالإضافة إلي 24 بوستر قدمها طلاب الفقرة الثالثة أتاحت للطلاب تقديم معلومات علمية وبحثية أظهرت قدرتهم على الابتكار، وأضافت أن الطلاب قاموا بتقديم عروض فنية تشمل مسرحيات وزجل وشعر.

 

 

 

 

 



Top