الدكتور

جامعة المنوفية تتلألأ في المعرض الثاني للجامعات المصرية اليوم بجامعة كادونا بنيجيريا

إدارة الاعلام

23/06/2019

 

تحت رعاية وإشراف الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية تلألأت الجامعة اليوم بالقاعة الرئيسية للمؤتمرات بجامعة كادونا والواقعة شمال العاصمة أبوجا بدولة نيجيريا فى إفتتاح المعرض الثاني للجامعات المصرية ومشاركة فعالة من قبل جامعة المنوفية بما عرضته من برامجها وتخصصاتها المتميزة.

هذا وقد شارك في إفتتاح وفاعليات المعرض، الذى امتد من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً، عدد كبير من المسئولين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب النيجيريين.

وأكد الدكتور أسامه مدنى عميد كلية الآداب ممثلا عن الجامعة أن لجامعة المنوفية دوراً كبيراً في جذب الراغبين من أعضاء هيئة التدريس والباحثين النيجيريين الراغبين في إجراء أبحاث علمية مشتركة أو استكمال دراساتهم العليا بكليات ومعاهد جامعة المنوفية، وكذلك الطلاب الباحثين عن فرص لاستكمال دراساتهم الجامعية في تخصصات العلوم الطبية والهندسية والعلوم التطبيقية والإنسانية، وكان يوماً حافلاً تردد فيه اسم جامعة المنوفية وشعارها وبرامجها وكلياتها وموقعها المتميز، مما سيكون له صدى واسع النطاق.

وأضاف مدنى أن الفعاليات ستنطلق صباح الغد إلى مدينة زاريا Zaria شمال كادونا Kaduna في ضيافة جامعة Ahmadu Bello لإقامة المعرض الثالث للجامعات المصرية بنيجيريا.

 

 

 

 

 



Top