جامعة المنوفية

رئيس جامعة المنوفية يتابع سير الاختبار الموحد لكليات التمريض على مستوى الجامعات المصرية

إدارة الإعلام

25/07/2019

تابع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية سير الاختبار الموحد التأهيلي لطلاب كليات التمريض على مستوى الجامعات المصرية، وقام بتفقد لجان امتحان طلاب كلية التمريض بالجامعة والذى أجرى بمعامل كلية الحاسبات والمعلومات وعددهم ٩٧ طالب وطالبة موزعين على المعامل بالكلية وكل جهاز يعمل بكفاءة لأداء الاختبار إلكترونيا.

أشار مبارك إلى أن الاختبار الموحد يتم تطبيقه علي طلاب السنة الأخيرة بعد فترة الامتياز وقبل الحصول على ترخيص مزاولة المهنة والنجاح به شرطا للحصول على الترخيص، ويهدف إلى تحسين جودة أداء الخريج، وتنمية روح المنافسة المتعادلة بين جميع الخريجين.

حرص مبارك على الإطمئنان على الطلاب وسؤالهم عن أى صعوبات تواجههم، وأن الاختبار فى مستوى الطلاب، مشيرا إلى أن الامتحان يتضمن تخصصات التمريض الباطني الجراحي والأطفال وتمريض صحة الأم وحديثي الولادة وصحة المجتمع والصحة النفسية وإدارة التمريض.
رافق رئيس الجامعة الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، والدكتور عربى كشك عميد الحاسبات والمعلومات والدكتور أسامه عبد الرؤوف وكيل الحاسبات والمعلومات والدكتور أسامه مدنى عميد كلية الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، ومهندسين شبكات من مركز المعلومات بالجامعة.

 

 

 

 

 

 



Top