مركز التدريب المهني بجامعة المنوفية يعلن عن بدء التسجيل للطلاب والخرجين للتدريب المجاني لبرنامج فنيين من أجل افريقيا

مركز التدريب المهني بجامعة المنوفية يعلن عن بدء التسجيل للطلاب والخرجين للتدريب المجاني لبرنامج فنيين من أجل افريقيا

اداره الاعلام

19/02/2021

  أعلن مركز التدريب المهني بجامعة المنوفية عن بدء التسجيل للتدريب في الدورات المجانية عبر الانترنت وذلك بالتعاون مع مركز التدريب الفني مانتراك مصر للخدمات "Mantrac Egypt Service Technical Training Center"، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة.
ويعد مركز شركة مانتراك هو الوكيل المعتمد منذ أكثر من 40 عامًا لشركة كاتربيلر Caterpillar® في 11 دولة مختلفة على مستوى أوروبا و جميع أنحاء أفريقيا على رأسهم مصر و روسيا و بريطانيا. حيث قدمت مجموعة مانتراك حلولًا رائدة في مجال الطاقة والمعدات يمكن الاعتماد عليها لشركات الأعمال حول العالم https://www.mantracgroup.com/
هذا ويوفر مركز مانتراك Mantrac و بالتعاون مع مركز التطوير المهنى بجامعة المنوفية UCCD Menoufia برنامج التدريب المجاني عبر الإنترنت لفنيين من أجل إفريقيا والذي يتمد لأول مرة بمصر، ويشمل
"Technicians for Africa (T4A) Caterpillar Free Online Training Program"
برنامج T4A بيستهدف زيادة المعرفة التقنية " technical knowledge" لجميع طلبة كلية الهندسة أقسام ميكانيكا و كهرباء و الطاقة و الإتصالات و جميع المهندسين والفنيين و أيضاً طلبة كليات هندسة قسم زراعة و هندسة منوف بمختلف الفرق الدراسية و الخريجين.
ويستهدف البرنامج إستخدامه التمكن بمعرفة متطلبات سوق العمل وتحسين فرص الحصول على وظيفة تقنيين "technicians job" في مجالات صناعة السيارات أو صناعة النقل بالشاحنات أو مجال المعدات الثقيلة.
هذا .. وقد وفر البرنامج فرصة للطلاب الذين سينجحون في إكمال دورات 18 CAT المجانية عبر الإنترنت ، الحصول على شهادة دولية معتمدة من CAT (موقع T4A مباشرة) ، ستتم إضافة هذه الشهادة إلى سيرتهم الذاتية عندما ينضموا إلى Mantrac فى مقابلة عمل "Interview" أو أي شركات أخرى تعمل في نفس مجال الأعمال.
كما يتكون منهج برنامج T4A من 18 دورة : 4 دورات تمهيدية و 10 دورات للمستوى الأول وأربع دورات للمستوى الثانى. و للتسجيل في برنامج T4A عبر الإنترنت ، يرجى الوصول إلى عنوان URL أدناه:
كما أعلن المركز عن إمكانية التسجيل و الإنتهاء بعد أداء الإمتحانات. وتتم جميع الدورات بشكل إفتراضية (تعتمد على الكمبيوتر)".
الدكتور احمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث المشرف على المركز والدكتور امين قنديل نائب مدير المركز
والدكتورة سماح عرفه مسئول التوظيف بالمركز والدكتورة ريم سليمان و الدكتورة ولاء شعيب اخصائى التطوير المهنى
والمهندس ياسر البربرى مسئول it وعفيفي عايد منسق التدريب بالمركز

 

 

 

 

 



Top