Banner




رئيس

إدارة مستشفيـات جامعـة المنوفيـة تكـرم أميـن عـام الجامعــة

ادارة الاعلام

04/11/2021

قامت اليوم إدارة المستشفيات الجامعية برئاسة الدكتور محمود قورة عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بتكريم المحاسب أكرم حامد عبد الدايم أمين عام جامعة المنوفية ووكيل أول الوزارة.
و في كلمته أشاد الدكتور محمود قورة عميد الكلية بالجهود المبذولة من المحاسب أكرم عبد الدايم طوال فترة خدمته الوظيفية و الإرتقاء بالعمل الإداري داخل الجامعة بشكل عام، وما قدمه بشكل خاص من دعم متواصل للمستشفيات الجامعية خلال فترة عمله أميناً عاماً للجامعة، كما أشاد بالدعم المتواصل في دراسة مقترح إنشاء مدينة جامعة المنوفية الطبية حتى بات الحلم حقيقة وبدأت الخطوات الفعلية لإضافة خمسة أفدنه بحري المستشفيات وضمها لمستشفيات جامعة المنوفية لبدء تنفيذ مشروع مدينة جامعة المنوفية.
وأشار إلى أن التواصل الفعال علي مدار الساعة مع أمين عام الجامعة كان له عظيم الأثر في تذليل الصعوبات الإدارية التى قد تواجه العمل.
ومن جانبه توجه الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات بتحية إعزاز و تقدير بإسم جميع العاملين بالمستشفيات الجامعة للمحاسب أكرم حامد عبد الدايم أمين عام الجامعة على جهوده المتواصلة لدعم المستشفيات الجامعية متوجهاً له بالشكر على قبول الدعوة لتكريمه بمناسبة قرب إنتهاء مسيرته الوظيفية.
و في كلمته توجه المحاسب أكرم عبد الدايم بخالص شكره وتقديره لإدارة المستشفيات الجامعية وجميع العاملين بها على تنظيم هذا الحفل و تكريمه، مؤكدا أن روح الفريق في العمل التى يتمتع بها فريق إدارة المستشفيات الجامعية هى عنصر أساسي في النجاح لتطوير منظومة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية، وهو ما ينعكس بوضوح على الروح الموجودة بين الحضور، متمنياً المزيد من النجاح والتقدم لجامعة المنوفية ومستشفياتها الجامعية.
كما توجه بالتهنئة لجامعة المنوفية على مشروع مدينة جامعة المنوفية الطبية وما تمثله من إضافة حقيقية لخدمة مرضى محافظة المنوفية.
حضر الحفل الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد صبري الجمال مدير المستشفي الرئيسي، و الدكتور سامى الدحدوح مدير المستشفي التخصصي، و الدكتور أحمد فاروق مدير مستشفي منشأة سلطان، و المحاسب مجدى المصري مدير عام الشئون المالية، و المحاسب على عبد الحليم مدير عام المشتريات و المخازن، و السادة مديري الإدارات و مختلف فئات العاملين بمستشفيات جامعة المنوفية.

 

 

 

 

 



Top