Banner




رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات وأعمال الإنشاءات بالتربية النوعية

رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات وأعمال الإنشاءات بالتربية النوعية

إدارة الإعلام

16/06/2022

تفقد اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، أعمال سير الإمتحانات النهائية للفرقه الأولى بكلية التربية النوعية للعام الجامعى 2022/2021 ، ورافقه خلال جولته التفقدية، الدكتور محمد زيدان عميد الكلية، والدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
واطمأن “مبارك” على توفير كافة مقومات الراحة للطلاب بقاعات الامتحانات أثناء أداء امتحاناتهم، واتخاذ التدابير اللازمة والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وأكد على انتظام عملية تعقيم قاعات الامتحانات والمعامل قبل بدء الامتحان تحت إشراف مسئولي السلامة والصحة المهنية بالكلية والجامعة، وإتباع أسس الوقاية والتهوية وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين، مطالبا بضرورة العمل على تسخير كافة إمكانات الجامعة لتسيير أعمال الامتحانات.
وشدد مبارك على ضرورة تواجد أستاذ المادة وقت امتحانه وأن الأسئلة شاملة المقرر وتسمح بقياس مستويات متنوعة ومتعددة من أداء الطالب و الزمن المخصص للاختبار مناسب ومراعاة الطلاب ومعايير الجودة والضمان في ورقتي الأسئلة و الإجابة.
وأشاد رئيس الجامعة على التأمين الكامل للجان من خلال تكثيف أفراد الأمن الإداري لضمان سير عملية الامتحانات في جو يسوده الأمن والنظام، ووضع جداول الامتحانات، وأرقام الجلوس، واللوحات الإرشادية بشكل واضح للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب، كما اطمئن على توافر الخدمات الطبية ووسائل الدفاع المدني والإسعاف.
كما استمع رئيس الجامعة خلال الجولة إلى آراء الطلاب حول أسئلة الامتحانات وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في اجتيازها واضاف بأن الجامعة قامت بإعداد كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح سير الامتحانات، مؤكدًا حرص الجامعة بكافة كوادرها على متابعة أمور الطلاب ، والوقوف على أفضل الخدمات المقدمة لهم.
هذا وتابع رئيس الجامعة أعمال الإنشاءات بمبنى المدرجات الجديد بالكلية، واستمع لمهندسي الشركة المنفذه ومراحل تطور الانشاءات، ومدى مواكبة ذلك للجدول الزمني الموضوع للانتهاء من كافة أعمال المبنى، كما تفقد مبنى وحدة القياس والتقويم، مؤكدا على ضرورة توافر كافة المرافق التي تؤهل هذا المبنى لأداء وحدة القياس مهامها على أعلى مستوى من الجودة.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 



Top