نبذة عن المشتريات والمخازن:-

ادارة المشتريات والمخازن ادارة من ادارات الكلية مهمتها تامين احتياجات جميع ادارات ومعامل الكلية وفق اللوائح والقررات المالية المنظمة لعملية الشراء وذلك وفق لخطط الاهداف المحددة من قبل الادارة العليا بالكلية وذلك لتامين الاجهزة والكيماويات والزجاجيات ومستلزمات التشغيل والمستهلكات التى تحتاجها ادرات الكلية باقل الاسعار وافضل جودة ممكنة ووفق المواصفات المحددة والموضوعة من قبل تلك الادارات والاقسام 

كما اننا نعتز كثيرا فى ادارة المشتريات والمخازن بانجاز الاجراءات المتعلقة بتامين احتياجات الادارات والاقسام المختلفة بكليتنا وحريصين على سرعة الانجاز وسلامة الاجراءات وتقديم كل ما نستطيع 

اختصاصات الادارة 

تلبية احتياجات الكلية بالطرق التنفيذية للوائح والقوانين وتشمل ( مناقصات - مزايدات - اتفاق مباش ..... الخ )

التنسيق مع الادارة العامة للمشتريات والمخازن فى الجامعة من اجل تسهيل العمليات 

ماتبعة ما تم من اعمال للتاكد من سلامة العمليات

عمل التقاير الدورية للاعمال المنجزة ورفعها للجهات المختصة