ندوة حول قانون الخدمة العامة

ندوة حول قانون الخدمة العامة

add

26/02/2018

تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور / معوض الخولي 
رئيس الجامعة 
والسيد الاستاذ الدكتور / عادل السيد مبارك 
نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
....................................................
وتفعيلاً لبروتوكول التعاون بين جامعة المنوفية ووزارة التضامن الاجتماعى 
وتحت اشراف 
السيد الاستاذ الدكتور / جمال الدهشان 
عميد الكلية 
والسيد الاستاذ الدكتور / حلمى ابو الفتوح عمار 
وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 
....................................................
قامت ادارة رعاية الشباب بالكلية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية والادارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة بتنظيم ندوة حول قانون الخدمة العامة وتبصير الطلاب بة وذلك بالندوة التى تم عقدها فى مدرج ( 2 ) بالكلية فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم الاثنين الموافق26 فبراير 2018 .
....................................................
وقد شهدت الندوة اقبالً كبيراً من الطلاب الذين أصروا على الحضور والاستماع لفقرات ومواد القانون حرصاً منهم على ادراك الهدف الاساسي منه والاستفادة منه وكيفية تطبيقة .

....................................................
وقد استهلت الندوة اعمالها بكلمة من السيد الاستاذ الدكتور / جمال الدهشان عميد الكلية والتي شرح فيها اهمية قانون الخدمة العامة والهدف منه كون الخدمة العامة هى واجب وطني يؤديه الشباب من الجنسين خريجى الجامعات حيث يتم توزيعهم فى العديد من مجالات العمل المختلفة والتى تهدف لخدمة المجتمع ومنها مجال محو الامية ، تنظيم الاسرة ، والخدمات الطبية والاسر المنتجة .
واستمع الطلاب كذلك لكلمة السيد الاستاذ الدكتور / حلمى ابو الفتوح عمار وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب اكد فيها على اهمية ادراك الطلاب لضوابط واحكام قانون الخدمة العامة وما يمثلة من حق للدولة على الخريجين .....................................................
ثم استمع الطلاب لكلمة كلاً من : 
السيدة الاستاذة / منى جاب الله مدير عام التضامن الاجتماعى للتنمية والخدمة العامة وشئون المرأة بالمنوفية 
الاستاذ / عادل سعيد الربعي مدير ادارة الخدمة العامة بالتضامن الاجتماعى بالمنوفية 
أكدا فيها ان الخدمة العامة لها العديد من الامتيازات حيث انها متطلب اساسى للتعيين وتفيد فى حالة الترقية حيث تضاف مدة الخدمة العامة الى مدة خدمة الموظف .
واكدا كذلك على انه في حالة حصول الخريج على فرصة عمل فإنه يتقدم إلى مديرية التضامن الاجتماعي التابع لمحل الإقامة للحصول على شهادة الإعفاء من أداء الخدمة العامة .
 

 

 

 

 

 



Top