النوعية تتأهب لعام جامعي متميز

النوعية تتأهب لعام جامعي متميز

المركز الاعلامي

26/09/2018

وجهت د. يشار الشكر في مستهل الاجتماع لأعضاء هيئة التدريس ممثلي وحدة ضمان الجودة بالكلية وأعضاء الكنترولات وقطاع شئون التعليم والطلاب الذين جسدت جهودهم نموذجا يحتذي في الانتماء والمهنية والأداء المتميز .
وأعربت يشار عن تمنياتها بأن يشهد العام الجامعي الحالي المزيد من التقدم في الأداء لكافة منسوبي الكلية التي باتت قلب الجامعة النابض بالحركة والحيوية والنشاط في كافة فعالياتها ، وقالت يشار أن الالتزام والأداء الجماعي هما حجر الزاوية في أداء الكلية المتزن ، وأن الكلية ماضية في توجهاتها نحو تقديم خدمة تعليمية متميزة لكافة طلابها لمرحلتي البكالويوس والدراسات العليا .
ومن جانبها أكدت د. سحر عبد المنعم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على شكرها لممثلي القطاع وقسم التربية الفنية على ما بذلوه من جهود بناءة خلال العام الماضي لافتة النظر إلى موعد الأسبوع البيئي والذي تبدأ فعالياته 7/10/2018 ، وأضافت بأن هناك العديد من ورش العمل والندوات والمعارض التي تتناول مختلف القضايا والموضوعات الأكثر إلحاحا بمختلف المجالات .
وفي سياق متصل استعرضت د. غادة حسني وكيل الكلية للدراسات العليا خطة الندوات التي ينظمها قطاع الدراسات العليا هذا العام ، وبينت أن القطاع سوف يعقد ندوة الأثنين الثالث من كل شهر ، وأضافت د.حسني بأنه تم وضع آليات لمتابعة الأداء بالقطاع .
وفي الإطار ذاته أكد د. محمد زيدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على شكره للجنة إعداد الجداول الدراسية معربا عن تقديره لجهود أعضاء الكنترولات بالعام الجامعي المنصرم ، متمنيا المزيد من التميز خلال العام الجاري موضحا أن ضيق الأماكن وزيادة عدد الطلاب بالكلية يستوجب الالتزام بالمواعيد للمحاضرات والتطبيقي ، وشدد زيدان على ضرورة الالتزام بالأداء الأمثل للتربية الميدانية التي تعتبر العصب الرئيس بكافة التخصصات بالكلية .
وفي ختام فعاليات الاجتماع دار نقاش بين أعضاء هيئة التدريس وإدارة الكلية حول العديد من الموضوعات بكافة القطاعات وتناول النقاش الرد على كافة استفسارات أعضاء هيئة التدريس من قبل إدارة الكلية 

 

 

 

 

 



Top