لنوعية في زيارة لمعهد الكبد لقومي بشبين الكوم ضمن فعاليات الاسبوع الثقافي البيئي

لنوعية في زيارة لمعهد الكبد لقومي بشبين الكوم ضمن فعاليات الاسبوع الثقافي البيئي

المركز الاعلامي

16/10/2018

والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية السابق وعميد معهد الكبد القومي الأسبق، والدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومي، والدكتور سميرة عزت وكيل المعهد الكبد القومي، والدكتور سحر عيد وكيل الكلية لخدمة المجتمع وشئون البيئة، والدكتور غادة حسني وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، حيث جاءت تلك الزيارة من منطلق المشاركة المجتمعية لكلية التربية النوعية في خدمة المجتمع المدني والمحلي وذلك ضمن الاستراتيجة السيد الاستاذ الدكتور/ حنان يشار عميد الكلية.
أستهلت الزيارة بتوزيع الهدايا علي الأطفال لإسعادهم متمنين لهم الشفاء العاجل والتأكيد على اهتمام الجامعة بكافة قطاعاتها بمشاركة الأطفال وذويهم ما يعانون منه من متاعب وسعيا لبث روح الأمل والعزيمة في نفوس الأطفال .
وفي سياق متصل أعرب الدكتور مبارك عن سعادته بتواجده وسط الأطفال المرضى، والمساهمة فى إدخال البهجة عليهم ورسم الإبتسامة على وجوههم، مما له أثر كبير فى تخفيف آلامهم، مؤكدا أن هذا الحفل يأتى إنطلاقا من دور الجامعة فى خدمة المجتمع ورعاية المرضى وتقديم الدعم النفسى والمعنوى لهم متمنيا لهم الشفاء العاجل.
ومن جانبه أكد "عبد الدايم" ان النوعية من أفضل كليات الجامعة وذلك لما تقدمه من خدمات وأنشطه متنوعة على المستوى العلمي والمجتمعي. 
وقد تضمن الحفل عرضا لكورال الكلية "عرض الفراشات"، وكما عزفت أغاني تشعرهم بالعزيمة والقوة والأمال التي دهشت الحضور من قوة أدائها، وفي الختام ألتقطت صور تذكارية للحضور.
وعلى صعيد اخر صمم عدد من طلاب قسم التربية الفنية بقيادة د/ ريهام خليل معرض قص ولزق واشغال فنية لاقت اعجاب الاطفال

 

 

 

 

 



Top