النوعية تواصل احتفالاتها بذكرى انتصارات أكتوبر بندوة "العبور الجديد"

النوعية تواصل احتفالاتها بذكرى انتصارات أكتوبر بندوة "العبور الجديد"

المركز الاعلامي

19/10/2019

وذلك برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة حنان يشار عميد الكلية وتحت إشراف الدكتور محمد زيدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذ عادل الفار مدير ادارة رعاية الشباب بالكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب وطالبات الكلية، وحاضر فيها العميد أ. ح موسى الشريف أحد ابطال حرب أكتوبر، حيث هدفت تلك الندوة الى صقل الثقافة الوطنية لدى الطلاب وتنمية حسهم الوطنى وتعريفهم بانتصارات حرب أكتوبر وتعميق صلتهم بتاريخ مصر الحديث وبطولات المصريين وضباط القوات المسلحة خلال هذه الحرب التي أعادت للمصريين كرامتهم.
وأكد " الشريف" على ان جموع الشعب المصري بطوائفه، قد أظهروا بطولات خلال ملحمة حرب أكتوبر المجيدة، وخاضوا الكثير من التحديات بجانب القوات المسلحة التي كانت بمثابة ذراع الشعب في تنفيذ إرادته في التخلص من العدو الصهيوني، ورفض الهزيمة.
ومن جانبه أشار " زيدان" إلى أن شهر أكتوبر من الشهور التى سطر التاريخ فيه للعسكرية المصرية بأحرف من نور بطولات انتصارات حرب أكتوبر، وقال إنها تعد نقطة فارقة فى تاريخ مصر، مؤكداً أن كلية التربية النوعية دائما تهتم باستضافة رجال حرب أكتوبر وصناع النصر لأنهم بمثابة مثل أعلى للشباب لإثراء وعي وثقافة الطلاب بالكلية.
 

 

 

 

 

 



Top