مدرسة الأسقفية الخاصة بمنوف فى ضيافة كلية الهندسة الالكترونية

مدرسة الأسقفية الخاصة بمنوف فى ضيافة كلية الهندسة الالكترونية

العلاقات العامه والاعلام

30/11/2022

مدرسة الأسقفية الخاصة بمنوف فى ضيافة كلية الهندسة الالكترونية بمنوف

استقبلت كلية الهندسة الالكترونية بمنوف، مدرسة الأسقفية الخاصة بمنوف فى إطار تبادل التعاون في الخدمات بين الكلية والمجتمع المحيط بها .

وتأتي الزيارة تحت رعاية الأستاذ الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، والاستاذ الدكتور أيمن السيد عميرة عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، والأستاذ الدكتور سعيد محمد عبدالعاطي وكيل الكلية لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع وعدد من المشرفين من إدارة رعاية الشباب بالكلية.

وأكد الدكتورأيمن عميرة على أهمية الكلية بين جميع كليات الجمهورية ، مشيرا إلى المكانة التى تتبوأها الكلية بين كليات الجامعة إضافة إلى حصولها على المركز الأول في التميز البيئى وهذا دليل قاطع على مدى أهميتها. كمااشار الدكتور سعيد عبد العاطى إلى الفائدة التى يكتسبها الطلاب من هذة الزيارة من خلال الاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

و خلال الزيارة بالكلية تفقد طلاب المدرسة ورشة الخراطة وورشة النجارة وورشة اللحام والكهرباء وورشة اللاسلكى وقاعة الاحتفالات .

كما تم عمل لقاء مع الطلاب المشاركين في مسابقة ايسف وتناول عرض افكار المشاريع للطلاب والطالبات والإجابة على الأسئلة التي تخدم المشروع.

 

 

 

 

 



Top