نقابة أطباء المنوفية تكرم المتفوقين من أبناء الأطباء بحضور رئيس الجامعة و عميد الكلية

نقابة أطباء المنوفية تكرم المتفوقين من أبناء الأطباء بحضور رئيس الجامعة و عميد الكلية

كلية الطب

08/09/2018

شارك الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية و الدكتور أحمد جمال الدين عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية في إحتفال نقابة الأطباء بالمنوفية بتكريم أبناء الأطباء المتفوقين فى المراحل التعليمية المختلفة بحضور الدكتور حسين ندا نقيب الأطباء والدكتور محمد الجيلانى أمين عام النقابة والدكتور محمد الهياتمى وكيل مديرية الشئون الصحية والدكتور محمد المحروقى وكيل النقابة والدكتور أشرف زيتون رئيس اللجنة العلمية.
أعرب الخولى عن سعادته بالتواجد بين أبنائه وزملائه وأولياء الأمور موجها كلمته للطلاب أنهم متفوقين بالوراثة يحملون جينات أبائهم وأمهاتهم المتفوقين ولكن التحلى بالأخلاق والقيم هو مايجعل لتفوقكم قيمة، وماتقدمه لخدمة وطنك هو مايعلى قيمة تفوقك.
وأكد أن الجامعة والنقابة جزء لايتجزأ وعلى تواصل وتعاون دائم لتقديم خدمة طبية متميزة، وتحقيق رسالة الأطباء ومايحمله من أمانة مدركا قيمتها جيدا.
كما أكد رئيس الجامعة أن التفوق سهل الوصول إليه والحصول على الدرجات النهائية ولكن الحفاظ عليه هو النجاح الأكبر والتحدى الذى يجب أن يكون المتفوق جدير به ويسعى دائما لتحقيقه وهذا هو التميز، الذى يتحقق بجهاد النفس وتقاة الله فى عمله.
ثم هنأ أولياء الأمور بتفوق أبنائهم وحصاد عملهم، وطالبهم أن يزرعوا داخل أبنائهم الأخلاق والقيم ويربوا أولادهم أن التفوق يجب أن يتحقق بشرف وأمانة حتى يصل إلى القمة، وأن الجامعة تفتح أبوابها للطلاب للإلتحاق بكلياتها وبرامجها المتميزة.
وقدم التحيه والتقدير لأعضاء النقابة ومجهوداتهم الواضحة، وتقديره الخاص لكلية الطب والتطور الذى وصلت إليه ودور المستشفيات الجامعية الخدمية والعلاجية.
ورحب نقيب الأطباء بالحضور مشيرا إلى أن هدف الحفل هو دعم التواصل بين أعضاء النقابة، وتبنى أفكار جديدة تخدم الأعضاء، ثم قدم الشكر لمجهودات القائمين على الحفل، وشكر خاص لمشاركة رئيس الجامعة هذا الإحتفال مؤكدا على حرص النقابة الدائم على دعوته لدعمه وتعاونه المستمر مع النقابة، وإهتمامه بالأطباء والمستشفيات، ووجه كلمته للطلاب بتهنئتهم متمنيا لهم المزيد من التفوق.
وأضاف عميد الكلية أن تواجد رئيس الجامعة يعطى مثلا وقدوة لأبنائنا فى العمل الجاد والتفوق والأخلاق، معربا عن سعادته بحضور هذا الاحتفال السنوى الذى حضره منذ 28 سنة مكرما لتفوقه من أوائل كلية الطب، مشيدا بحرص النقابة على هذا التقليد الذى يعرف قيمته كل متفوق على مر السنوات.
كما هنأ الجيلانى والهياتمى والمحروقى الطلاب والحضور من أولياء الأمور أصحاب الفضل الأكبر، مؤكدين على أهمية الحفاظ على التفوق والتميز والإفتخار بتواجد هذه الكوكبة من العلماء فى حفل تكريمهم ليكونوا حافزا لهم.
وفى ختام الحفل قام نقيب الأطباء بتكريم الدكتور معوض الخولى وإهدائه درع النقابة، وتكريم المتفوقين وإهدائهم هدايا تذكارية.

 

 

 

 

 



Top