بـدايـة تطبيـق الإمتحانـات الإكلينيكـيـة المتطـورة OSCE & OSLER بكليـة الطـب جامعـة المنوفـيـة

بـدايـة تطبيـق الإمتحانـات الإكلينيكـيـة المتطـورة OSCE & OSLER بكليـة الطـب جامعـة المنوفـيـة

كلية الطب

14/11/2018

خلال الإمتحانات الإكلينيكية لطلبة الفرقة السادسة بالكلية قام قسم الجراحة العامة بكلية الطب جامعة المنوفية بالبدء فى تطبيق نظام الإمتحانات العملية و الإكلينيكية المتطورة OSCE & OSLER و التي تعتمد علي الموضوعيه وقياس الطالب في العناصر المختلفه للجدارات العملية والاكلينيكية.

وقد حرص الأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين - عميد الكليه و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية - بتفقد أعمال الإمتحانات بقسم الجراحة العامة يرافقه الأستاذ الدكتور/ محمود قوره - وكيل الكليه لشئون خدمه المجتمع تنمية البيئه - والأستاذه الدكتورة/ جيهان صلاح صادق - رئيس لجنة تطوير طرق التقويم والمسئوله عن التدريبات علي هذا النظام من الامتحانات وعن الاشراف عليها ومتابعتها طبقا لقرار مجلس الكليه. و خلال تفقده لأعمال الإمتحانات حرص عميد الكلية على الإستماع لطلاب الفرقة السادسة و آرائهم حول النظام الجديد في الإمتحانات و كذلك مناقشة أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

و قد تقدم عميد الكلية بتوجيه خالص الشكر لقسم الجراحه العامه برئاسة الأستاذ الدكتور/ حاتم سلطان و جميع السادة أعضاء هيئة الندريس بالقسم علي التجربه المبشره في هذا المجال في إمتحانات الدور الأول لطلاب الفرقه السادسة.

كما تتوجه إدارة الكلية بخالص بالشكرإلي قسم الباطنة العامة برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبد الله بهنسى و جميع السادة أعضاء هيئة التدريس بالقسم و الذي أدي أيضاً تجربه مشرفه في هذا الصدد بامتحانات الدور الاول لطلاب الفرقه الخامسه متمنين أن يتم تطبيق النظام في كل الاقسام الاكلينيكيه في القريب العاجل.

 

 

 

 

 



Top