قيادات جامعة المنوفية فى زيارة تفقدية لمتابعة فاعليات يوم من أجل جامعة المنوفية بكلية الطب

قيادات جامعة المنوفية فى زيارة تفقدية لمتابعة فاعليات يوم من أجل جامعة المنوفية بكلية الطب

كلية الطب

08/02/2019

فى إطار فعاليات مبادرة يوم من أجل جامعة المنوفية وإستعدادا للفصل الدراسى الثانى.. قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبدالدايم أمين عام الجامعة بجولة تفقدية لكلية الطب جامعة المنوفية لتفقد فاعليات اليوم بحضور الدكتورة نانسى أسعد وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و الدكتور محمود محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و قد شارك في الفاعليات طلاب الكلية و أعضاء الجهاز الإدارى.

و تأتى فاعليات يوم من أجل جامعة المنوفية تزامناً مع إستعدادات الكلية لزيارة فريق إعادة إعتماد الكلية المقرر لها في الفترة من 24 - 26 من الشهر الجارى و قام الطلاب بطلاء السور المواجه للكلية و البدء فى أعمال رسم الجرافيتى و قد أطلع رئيس الجامعة على الرسومات الطبية المقرر تنفيذها على سور الكلية و طالب سيادته بمتابعة جميع مراحل الرسم حتى الإنتهاء من تنفيذها لظهور الكلية بالشكل اللائق و المشرف.

أكد مبارك خلال جولته على ضرورة الاستغلال الأمثل لكل موارد وإمكانات الجامعة المتاحة واستغلال الأراضي الغير مستغلة بالكليات لخدمة الطلبة والزراعة، وتابع أعمال الصيانة والنضافة بالكليات والاستعدادات لاستقبال الطلاب فى بداية الفصل الدراسى الثانى، مؤكدا على أهمية مشاركة الجميع فى تجميل الجامعة وظهورها بالصورة التى تليق بها.

هذا وقد وجه مبارك الشكر لجميع العاملين لما بذلوه من مجهودات لنجاح المبادرة وتأدية دورهم على الوجه الأكمل، متمنيا استمرار العمل على أكمل وجه.

رافق رئيس الجامعة المحاسب جلال عبدالسلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.

 

 

 

 

 



Top