مجلس كلية الطب يعقد جلسته التاسعة للعام الجامعى 2018/2019

مجلس كلية الطب يعقد جلسته التاسعة للعام الجامعى 2018/2019

كلية الطب

14/05/2019

عقد مجلس كلية الطب جامعة المنوفية جلسته التاسعة للعام الجامعى 2018/2019 برئاسة الدكتورة نانسى أسعد وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب بالإنابة عن عميد الكلية و بحضور السادة وكلاء الكلية الدكتور محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجمتع و تنمية البيئة و الدكتور محمد قنديل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث و السادة أعضاء المجلس.

في البداية توجهت الدكتورة نانسي أسعد بتهنئة أعضاء المجلس و جميع منسوبي الكلية بشهر رمضان المبارك و أن يعيده الله على الجميع و على مصرنا الغالية و كليتنا الحبيبة بكل الخير و اليمن و البركات.
كما نعى أعضاء مجلس الكلية وفاة والدة الدكتورة إيمان عبد الرازق أستاذ علاج الأورام و حرام الدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغدمها بواسع رحمته و أن يلهم أسرتها الصبر و السلوان.
و أيضاً نعى مجلس الكلية الدكتورة كوثر عامر الأستاذة و مؤسس قسم الباثولوجى بالكلية سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغدمها بواسع رحمته و أن يلهم أسرتها الصبر و السلوان.
و قد ناقش المجلس الوضوعات المعروضة عليه بجدول الأعمال و خلال الجلسة تم إعتماد نتيجة القبول بدورة القيد للدراسات العيا دور أبريل 2019 ويمكن الإطلاع على النتيجة من خلال موقع الكلية.
تم أبضاً الموافقة على تعيينات بدرجة مدرس لعدد (5) من أعضاء هيئة التدريس، كما تمت الموافقة على تسجيل أبحاث أعضاء هيئة التدريس و الموافقة على 35 بروتوكول ماجستير و دكتوراه ، و الموافقة على إعتماد التقارير الفردية و التقرير الجماعى و منح الدرجة لعدد (60) طالب دبلوم وماجستير و دكتوراه.

 

 

 

 

 



Top