مجلـس كليـة طـب المنوفيــة يعقد جلستـه التاسعـة للعـام الجامعــي 2019/2020 عبـر برنامـج ZOOM

مجلـس كليـة طـب المنوفيــة يعقد جلستـه التاسعـة للعـام الجامعــي 2019/2020 عبـر برنامـج ZOOM

كلية الطب

10/05/2020

تنفيذا لقرارت مجلس الوزراء بمنع التجمعات عقد اليوم مجلس كلية طب المنوفية جلسته التاسعة للعام الجامعى 2019/2020 عبر المنصات الإلكترونية ببرنامج ZOOM برئاسة الدكتور محمود قورة عميد الكلية و حضور السادة وكلاء الكلية الدكتور ناصر عبد الباري للتعليم و الطلاب و الدكتور طاهر عبد الستار للدراسات العليا و البحوث و الدكتور عبد الرحمن السباعي لخدمة المجتمع و تنمية البيئة و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية و السادة أعضاء المجلس.

و أستهل عميد الكلية بالترحيب بالسادة الأعضاء موجهاً التهنئة بشهر رمضان المبارك و قرب حلول عيد الفطر المبارك داعياً الله سبحانه و تعالي أن يرفع عنا هذا الوباء و أن يحفظ مصر و شعبها من كل مكروه أو سوء و العالم أجمع.

أوضح عميد الكلية الموقف من الحالات المصابة من الأطقم الطبية بكلية الطب و مستشفيات جامعة المنوفية و دور فريق إدارة الأزمة في المتابعة المستمرة على مدار الساعة و توفير عدد (100) إختبار سريع Rapid Test للأطقم الطبية و من يثبت إيجابية وجود الأجسام المضادة يتم عمل تحليل PCR له، كما أستعرض سيادته الخطوات الفعلية التى تم إتخاذها من قبل إدارة الجامعة لتجهيز مستشفي عزل للعاملين بجامعة المنوفية و وافق المجلس على تشكيل لجنة من فريق إدارة الأزمة بالإضافة لععد خمسة من أعضاء مجلس الكلية لمتابعة ها الأمر لحين تنفيذه و الإنتهاء من كافة الإجراءت اللازمة.

و خلال الجلسة تم مناقشة ماتم إتخاذه من إجراءات تخص أعمال إمتحانات الطلاب و خاصة فيما يتعلق بالفرقة الثالثة و قد وافق المجلس على إضافة 20% أعمال سنة للمجموع التراكمى لفرقة الثالثة و عدم إحتساب درجات العملي على أن يكون درجة الطالب فيها (راسب / ناجح) و يتم رفع الأمر لمجلس الجامعة.

كما وافق المجلس على تعيين عدد (8) من أعضاء هيئة التدريس في وظيفة مدرس و عدد (5) بوظيفة أستاذ مساعد و عدد (4) بوظيفة أستاذ.

و في موضوعات الدراسات العليا وافق المجلس علي تشكيل لجنة فحص و مناقشة الرسالة لعدد (25) رسالة ماجستير و دكتوراه تخصصات مختلفة، و تسجيل موضوع الرسالة لعدد (16) طالب ماجستير و دكتوراه، و إعتماد التقارير الفردية و التقرير الجماعى و منح الدرجة لعدد (55) طالب تخصصات مختلفة.

 

 

 

 

 



Top