Back to Top





تعلن هيئة فولبرايت بالقاهرة عن بدء التقديم لبرنامج زمالة هيوبرت همفرى (Hubert H.  Humphrey Fellowship Program) للعام الأكاديمي 2019/ 2020، وهو برنامج يهدف إلى منح فرصة لقضاء عام أكاديمي واحد في الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة واكتساب الخبرات المهنية المتعددة. ويجب على المتقدمين لهذا المجال أن يكونوا من العاملين بوزارة التعليم العالي أو الهيئات ومراكز الأبحاث التابعة لها أو أعضاء هيئات التدريس في الكليات المعنية بالجامعات المصرية.

إعلان هيئة فولبرايت عن بدء التقديم لبرنامج زمالة هيوبرت همفرى (Hubert H. Humphrey Fellowship Program) للعام الأكاديمي 2019/ 2020

الإدارة العامة للعلاقات الثقافية

06/05/2018

تعلن هيئة فولبرايت بالقاهرة عن بدء التقديم لبرنامج زمالة هيوبرت همفرى (Hubert H.  Humphrey Fellowship Program) للعام الأكاديمي 2019/ 2020، وهو برنامج يهدف إلى منح فرصة لقضاء عام أكاديمي واحد في الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة واكتساب الخبرات المهنية المتعددة. ويجب على المتقدمين لهذا المجال أن يكونوا من العاملين بوزارة التعليم العالي أو الهيئات ومراكز الأبحاث التابعة لها أو أعضاء هيئات التدريس في الكليات المعنية بالجامعات المصرية أو الهيئات الحكمية وغير الحكومية أو المنظمات الغير هادفة للربح ويجب أن تشمل مهام عملهم مسئوليات إدارية مثل التخطيط والإدارة، تصميم ووضع المناهج الدراسية، وضع وتطوير طرق التدريس وتقييم البرامج التعليمية أو أن يكون لهم نشاطات مهنية في مجال تخصصهم بالإضافة إلى مهامهم بداخل الجامعة. علما بأن التقديم لهذا البرنامج يتم عن طريق استمارة إلكترونية متاحة على الرابط التالي:
https://iie.embark.com/apply/humphreyfellowship2019
هذا ويرجى التنبيه بأن أخر ميعاد لتقديم الاستمارة ومرفقاتها عبر الموقع الإلكتروني هو يوم 17 يوليو 2018 وبهذا الصدد سوف تعقد ندوات تعريف بالبرنامج في المواعيد الآتية: 7 مايو و 13 مايو من الساعة 12 حتى الساعة 2 ظهرا و27 مايو من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا بمقر هيئة فولبرايت بالقاهرة ويتم التسجيل لحضور أى من الندوات عن طريفق موقع الهيئة:

/https://fulbright-egypt.org/program/hhh

ولمزيد من المعلومات الخاصة باستمارات وشروط القبول ومجالات الالتحاق المتاحة برجاء زيارة موقع الهيئة الإلكتروني:

www.fulbright-egypt.org أو الاتصال على الأرقام التالية: 33359717- 33357978 داخلي 140 أو 169 أو موبايل رقم 01065547399  أو التواصل مع الإدارة العامة للعلاقات الثقافية بجامعة المنوفية