قافلة جامعة المنوفيه يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 الى مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظة المنوفية لتقديم قافله توعوية وإرشاديه تحت عنوان( أبناؤنا في المؤسسات الإيوائية )

قافلة جامعة المنوفيه يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 الى مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظة المنوفية لتقديم قافله توعوية وإرشاديه تحت عنوان( أبناؤنا في المؤسسات الإيوائية )

شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

19/02/2022

في اطار إستمرار تفعيل خطة قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وريادة جامعة المنوفية وتميزها فى ذلك ، وتحت رعايه معالي السيد الاستاذ الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعه والسيد الاستاذ الدكتور عبد الرحمن الباجوري مستشار رئيس الجامعه لشؤون خدمة المجتمع وتنميه البيئه وباشراف السيد الاستاذ الدكتور شريف صبري عميد كليه الاقتصاد المنزلي والاستاذه الدكتوره سهام عزيز خضر وكيل كليه الاقتصاد المنزلي لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئه توجهت قافلة جامعة المنوفيه يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 الى مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظة المنوفية لتقديم قافله توعوية وإرشاديه تحت عنوان( أبناؤنا في المؤسسات الإيوائية ) تضمنت هذه القافلة عديد من المحاور المرتبطة وهي : ▫️التعرف على مشكلات الأطفال السلوكية من خلال بعض التساؤلات وضرب الأمثلة. ▫️مناقشة بعض المشكلات المتكررة مع الأطفال ووضع مقترح لطرق العلاج. ▫️التعرف على بعض الاحتياجات النفسية والاجتماعية من خلال المناقشات والتي تُسهم في العلاج. ▫️تقديم ارشادات في المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة(الدار - المدرسة - أدوات شخصية). ▫️تحفيز الأبناء لاستقبال الفصل الدراسي الثاني وطرح وسائل الاستعداد له. ، وذلك بتعاون من الدكتورة /أميرة حسان دوام أستاذ مساعد بقسم إدارة المنزل والمؤسسات كليه الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية ....وقد تفاعل البنين واتضح ذلك من خلال دوائر النقاش والتفاعل وطرح تساؤلات من الفتيان، والذي أثمر عن حماس مدير المؤسسة والمشرفين والاخصائين بالمعلومات التى تلقوها فى القافلة والترحيب بأعضاء القافلة وطلب المزيد من القوافل المُساعدة في تعديل سلوكيات الأبناء.....لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

 

 

 

 



Top