قسم الأمراض المتوطنة يكرم مؤسسيه و رؤسائه السابقين

قسم الأمراض المتوطنة يكرم مؤسسيه و رؤسائه السابقين

كلية الطب

29/11/2020

علي نهج التقليد الحسن الذى تتبعه إدارة الكلية و المستشفيات الجامعية في تكريم كل صاحب عطاء تفانى في خدمة الكلية والمستشفيات الجامعية، و بحضور الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، قام اليوم قسم الأمراض المتوطنة برئاسة الدكتور أيمن اللحلح بتكريم الاساتذة المتفرغين و رؤساء القسم السابقين الدكتور محمد علاء الدين نوح، و الدكتور عاطف ابو السعود، و الدكتورة سوسن انيس، و ذلك تقديرا للجهد المبذول و العمل المخلص و العطاء اللامحدود لقسم الأمراض المتوطنة.
هذا و قد أثنى عميد الكلية علي هذه اللفتة الطيبة من جميع أعضاء القسم، كما توجه بالشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه و عن مجلس كلية الطب جامعة المنوفية لكل الأساتذة المكرمين علي كل ما قدموه من عمل دؤوب و جهد مخلص للإرتقاء بالقسم. كما أشار سيادته إلي ان القسم يضم نخبة متميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس علي اعلي مستوى من الحرفية و المهنية و ان الكلية و المستشفيات الجامعية تنتظر منهم المزيد و المزيد.
من جانبه أكد الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية علي ان إدارة المستشفي لا تدخر جهدا في توفير الاحتياجات اللازمة من أحدث الأجهزة وفقا لاحدث التقنيات التى يحتاجها التخصص وفقا للإمكانيات المتاحة مما يعود بالنفع علي المرضى المترددين على القسم و المستشفيات الجامعية.
و رحب الدكتور أيمن اللحلح رئيس القسم بكل من عميد الكلية و المدير التنفيذى متوجها لهم بالشكر علي تشريفهم و حضورهم حفل التكريم، كما توجه سيادته بالشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه و جميع أعضاء القسم للسادة رؤساء الأقسام السابقين متمنيا لهم كل التوفيق و السداد. هذا و قد قام الدكتور أيمن اللحلح بتقديم درع القسم للدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى المستشفيات الجامعية تقديرا لدورهم في تطوير القسم و المستشفيات الجامعية.

 

 

 

 

 



Top