بحضـور عميـد الكليـة: قسـم القلـب و الأوعيـة الدمويـة يكـرم مـؤسسـيه و رؤسائـه السابقيـن

بحضـور عميـد الكليـة: قسـم القلـب و الأوعيـة الدمويـة يكـرم مـؤسسـيه و رؤسائـه السابقيـن

كلية الطب

10/02/2021

علي نهج التقليد الحسن الذى تتبعه إدارة الكلية و المستشفيات الجامعية في تكريم كل صاحب عطاء تفانى في خدمة الكلية والمستشفيات الجامعية، و بحضور الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، و الدكتور سعيد شلبي منتصر نائب رئيس الجامعة الأسبق و الأستاذ بالقسم، قام اليوم قسم القلب و الأوعية الدموية برئاسة الدكتور محمد النعمانى بتكريم الاساتذة المتفرغين و رؤساء القسم السابقين و ذلك عرفاناً بالجميل و تقديرا للجهد المبذول و العمل المخلص و العطاء اللامحدود للقسم و الكلية.
و في البداية توجه عميد الكلية بتقديم التهنئة للدكتور محمد النعمانى على صدور قرار معالي رئيس الجامعة بتكليفه برئاسة القسم متمنياً له التوفيق و السداد كما توجه بالشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه و عن مجلس كلية الطب جامعة المنوفية للدكتورة ولاء فريد رئيس القسم السابق على الجهد المبذول و العطاء اللامحدود خلال فترة رئاستها للقسم، و كذلك لكل الأساتذة المكرمين علي كل ما قدموه من عمل دؤوب و جهد مخلص للإرتقاء بالقسم. كما أشار سيادته إلي ان القسم يضم نخبة متميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس علي اعلي مستوى من الحرفية و المهنية و ان الكلية و المستشفيات الجامعية تنتظر منهم المزيد و المزيد. و أكد سيادته على أن قسم القلب و الأوعية الدموية بطب المنوفية يذخر بالعديد من القامات العلمية التى لها إسهامات و أنشطة علمية ليس على مستوى الجامعة فحسب بل على مستوى مصر و العالم، فهم بحق مصدر فخر للكلية و الجامعة.
و رحب الدكتور محمد النعمانى رئيس القسم بالأستاذ الدكتور عميد الكلية و السادة الحضور، و توجه بالشكر لمعالي رئيس الجامعة و عميد الكلية على ثقتهم الغالية بتكليفه رئيساً للقسم متوجهاً بالشكر و التقدير لجميع من سبقوه من رؤساء الأقسام السابقين، مؤكداً على حرصه الشديد على العمل بأقصي جهد لإستكمال مسيرة البناء و التطوير للقسم. و أكد سيادته بأن رؤيته القادمة ترتكز على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية و كذلك الإرتقاء بالخدمة التعليمية للطلاب و طلاب الدراسات العليا و ذلك بمشاركة جميع أعضاء القسم.
هذا و قد قام الدكتور محمد النعمانى بتقديم درع القسم للدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية تقديرا لدوره في تطوير القسم و المستشفيات الجامعية، و إهداء دروع التكريم للسادة الأساتذة مؤسسي القسم و رؤساء الأقسام السابقين.

 

 

 

 

 



Top