مجلة المنارة

 أعلنت كلية الحقوق بشبين الكوم جامعة المنوفية عن قبول دفعة جديدة من الطلاب للإلتحاق بقسم الدراسة القانونية باللغة الإنجليزية للحصول علي درجة الليسانس في الحقوق وذلك للعام الجامعي 2013/2014 .

 

  تعلن كلية الحقوق عن فتح باب الترشيح لإختيار ممثلي الكلية في المجمع الإنتخابي لإختيار القيادات الجامعية ( رئيس الجامعة ) علي أن تجري الإنتخابات يوم الأربعاء الموافق 8/5/2013 بقاعة مجلس الكلية في تمام الساعة 10 صباحاً .

 

حقق البطل محمد رمضان حسن الطالب بكلية الحقوق جامعة المنوفية علي المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة تنس الطاولة لذوي الإحتياجات الخاصة حيث تفوق علي أقرب منافسة جامعة حلوان وعين شمس يقوم بتدريب الفريق الكابتن محمود حافظ الإخصائي الإجتماعي بالجامعة .

 

 فاز د.يوسف عبد العزيز الحسانين بثقة المجتمع الإنتخابي كأول عميد منتخب لكلية الإقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية وذلك بعد منافسة مع وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وخدمة المجتمع وتنمية البيئة وبعد إجراء التصويت حصل الدكتور يوسف الحسانين علي 52 صوتاً مقابل 10 أصوات من منافسية ويذكر أن الدكتور يوسف الحسانين قد تولي عمادة الكلية بالتعيين لمدة 4 سنوات حتي فاز بالعمادة مره آخري في الإنتخابات الأخيرة .

كما فاز د.عباس مبروك الأستاذ بقسم فلسفة القانون وتاريخية بحقوق شبين الكوم ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بعمادة ثلاث سنوات .  

 

 

 



Top