مجلـس كلـيـة الطـب يعـقـد جلسـتـه الرابعـة للعام الجـامعـى 2018/2019

مجلـس كلـيـة الطـب يعـقـد جلسـتـه الرابعـة للعام الجـامعـى 2018/2019

كلية الطب

10/12/2018

عقد مجلس كلية الطبد جلسة الرابعة للعام الجامعى 2018/2019 برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين - عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية - بحضور السادة أعضاء المجلس. وذلك يوم  الأحد 09/12/2018

و بدء عملية الكلية و رئيس المجلس بتقديم أطيب التهانى و خالص الأمنيات للأستاذ الدكتور/ محمود قورة لتجديد تعيين سيادته وكيلا للكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة متمنياً لسيادته التوفيق و السداد.
كما تقدم بخالص العزاء بالأصالة عن نفسه و عن السادة أعضاء المجلس للأستاذ الدكتورة/ روحية العدل - رئيس قسم الباثولوجيا الإكلينيكية - في وفاة والدتها سائلاً الله أن يتغمدها برحمته و يلهم كل أفراد الأسرة الصبر و السلوان.
و أحاط سيادته أعضاء المجلس بتفاصيل زيارة لجنة المجلس الأعلي للجامعات للكلية يوم لإنشاء مركز القياس و التقويم الجامعى و ذلك في إطار التكليف الرئاسى لتطبيق نظام الإمتحانات الموحد والتصحيح الإلكترونى لطلبة كلية الطب في جميع الجامعات المصرية وذلك ضمن توجهات الدولة لتطوير نظم التعليم الإلكترونى على كافة المستويات.
و خلال الجلسة تم عرض تقرير الآداء لجميع قطاعات الكلية عن شهر نوفمبر 2018 و كذلك تقرير عن اللقاءات التى نظمتها وحدة الجودة للتعريف بمعايير الجودة و آخر المستجدات حول إعادة الإعتماد.
و أيضاً تم مناقشة اللائحة التنفيذية لقانون رقم 19 لسنة 2018 الخاص بتنظيم العمل في المستشفيات الجامعية .
و قد وافق المجلس على التعيينات في وظائف مختلفة (أستاذ مساعد - مدرس - مدرس مساعد) طبقاً للوائح و القوانين كما وافق على تشكيل عدد (22) لجنة فحص و مناقشة لسرائل الماجستير و الدكتوراه و تسجيل عدد (42) بروتوكول رسالة ماجستير و دكتوراه.

 

 

 

 

 



Top