| عنوان البحث | ملخص البحث |
| أثر التفاعل بين توقيت تقديم استجابات أسئلة الاختبار الإلکتروني (في نهاية الاختبار/ بعد کل سؤال) والأسلوب المعرفي(المندفع/ المتروي)على الصلابة الأکاديمية والکفاءة النفسية لدى طالبات الطفولة المبکرة | |
| أثر إختلاف حجم المجموعات وعدد الأنشطة التعليمية والتفاعل بينهما ببيئة التعلم المعكوسة على التحصيل الدراسي والرضا التعليمي في مقرر إحصاء عامة لطالبات قسم الرياضيات بجامعة الجوف | |
| التفاعل بين نمط العرض التكيفي (شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأكاديمي لدى طالبات الطفولة المبكرة | |
| نمطان لمصدر تقديم الدعم البشرى (الأقران- المعلم)ببيئة تعلم إلكتروني تشاركية وأثرهما على تنمية مهارات التصميم التعليمي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| Impact of Leadership Competencies Program for Nurses on Their Innovation through Schoology Platform: Visual Learning Style versus Verbal Learning Style | |
| Application of National Education Technology Standards as Perceived by Nursing Students and Its Relation to Their Problem Solving Skill during COVID 19 Disaster | |
| 1 أثر اختلاف نمطي العرض (خطي وهرمي) في الاقصوصة الرقمية التفاعلية على تنمية مهارات التفكير البصري دراسة ميدانية على أطفال الروضة بمحافظة القريات بالمملكة العربية السعودية | |
| واقع اتجاه طلاب جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية نحو استخدام البلاك بورد في التعلم الإلكتروني وعلاقته بالرفاهية الذاتية الأكاديمية. | |