اختر اللغة
Banner
 
Image


المجالات البحثية
عنوان البحثملخص البحث
1. فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل والتفکير البصري في مقرر التربية الأسرية لدى طالبات المرحلة المتوسطة 
نموذج مقترح لتدريس الاقتصاد المنزلي قائم على التفاعل بين مبادئ نظرية تريز والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفكير السابر وخفض التجول العقلي لدي تلميذات المرحلة الإعدادية. 
الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية. 
الإسهام النسبي لحب الاستطلاع المعرفي والتكيف الأكاديمي في التنبؤ بالكمالية السوية لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية. 
الإسهام النسبي للتفكير المستدام في التنبؤ بمستوى سلوك المستهلك تجاه المنتجات الخضراء لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية 
النموذج البنائي التنبؤي لعقلية الانماء الأكاديمية والبحثية في ضوء الاستثارة الفائقة وأنماط مركز التفكير وفق نظام الانيكرام لدى طلاب الدراسات العليا 
برنامج إرشادي قائم على توظيف التعلم الذكي وأثره على تنمية الوعي بالأمن السيبراني وخفض مستوى النوموفوبيا لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية.