| عنوان البحث | ملخص البحث |
| توظيف نظام إدارة التعلم بلاكبورد المدعوم بأدوات الويب2.0 لتنمية مهارات تصميم كائنات التعلم لدى طلاب كلية التربية بجامعة نجران | |
| تصور مقترح لبيئة التدريب التشاركي باستخدام تقنية المعلومات والأتصال لمعلمي ومعلمات الرياضيات في منطقة نجران بالمملكة العربية السعودية | |
| تصميم بيئة تعلم متكاملة قائمة على الدمج بين موقع تشارك الفيديو (يوتيوب) والتعلم المنتشر لتنمية مهارات استخدام تطبيقات جوجل في التعليم لدى المعلمين حديثي التخرج. | |
| توقيت تقديم الدعم لتنفيذ الأنشطة الإلكترونية في ضوء نظرية الحمل المعرفي وأثره على تنمية مهارات إنتاج بعض الألعاب الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| تطوير بيئة تعلم شخصية في ضوء أسلوب التعلم وتأثيرها على التحصيل المعرفي والحضور الاجتماعي للطلاب | |
| نمطان للتعلم الإلكتروني التشاركي (متزامن/ غير متزامن) وأثرهما على تنمية مهارات استخدام أدوات التقويم الإلكتروني والدافعية نحو التعلم | |
| إستراتيجية مقترحة للتعلم الإلكتروني القائم على المشروعات في ضوء النظريات البنائية وتأثيرها على أداء الطلاب لمهارات إدارة المقررات الإلكترونية واتجاهاتهم نحو التعلم | |
| فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم الإلكتروني لتدريس مقرر تقنيات القص والحياكة لطابات الاقتصاد المنزلي بكلية التربية. | |
| فعالية التعلم المدمج في تنمية مهارات تصميم وتنفيذ الباترونات لدى طالبات الاقتصاد المنزلي بكلية التربية | |
| تصميم منظومة قائمة على التعلم الالكتروني للمعلمين بمدارس الأمل للصم وضعاف السمع وتأثيرها على أدائهم العملي في توظيف تكنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها | |
| فاعلية برنامج مقترح لتنمية كفايات انتاج برامج الكمبيوتر التعليمية لطلاب الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية | |
| التفاعل بين نمطي استراتيجية تقييم الأقران (زوجي- مجموعات) ونمط الاستجابة (حرة- موجهة) في بيئة تعلم قائمة على الويب، وأثره على خفض قلق الاختبارات الإلکترونية وجودة التعلم لدى طلاب کلية العلوم والآداب | |
| استخدام تكنولوجيا تحليلات التعلم للتنبؤ بفاعلية المناقشات الإلكترونية عبر الويب وأثرها على تحسين الأداء العام لطلاب الدراسات العليا وتنمية المهارات فوق المعرفية والرضا عن | |
|
فعالية تصميم استراتيجية تعليمية قائمة على الأنشطة الإلكترونية عبر الانترنت لتنمية مهارات التفكير الابتكاري لدى طالبات الاقتصاد المنزلي بجامعة نجران | |
| تأثير اختلاف مصدر تقديم التغذية الراجعة في بيئة التعلم المقلوب على الحمل المعرفي وقابلية استخدام المحتوى الالكتروني لدى طلاب جامعة نجران | |
| اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران | |
| Voltammetric simultaneous determination of glucose, ascorbic acid and dopamine on glassy carbon electrode modified byNiNPs@ poly 1, 5-diaminonaphthalene | |