رئيس

جامعة المنوفية توقع بروتوكول تعاون مع شركة "أسوا" الدوليه رائدة التعليم في مصر والشرق الأوسط

إدارة الإعلام

26/04/2021

وقع مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية بروتوكول تعاون مع شركة " أسوا" الدولية للخدمات والتدريب بهدف تسويق الخدمات التدريبية والإستشاراية التي يعقدها المركز للمتدربين في مجال التعليم، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
ويأتي توقع هذا البروتوكول تزامنًا مع إنطلاق مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة في تقديم خدماته المجتمعية المختلفة من تدريب وإستشارات متعلقة بقضايا التعليم المعاصرة ونظم التعليم الحديثة مع شركة " أسوا" وذلك من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق معايير الجودة.
وفي هذا السياق .. قد أعلن مركز الدراسات الإستراتيجية عن بدء تقديم الخريجين لبرامج المركز التدريبية والخاصة ببروتوكول التعاون الضمني مع شركة " أسوا "، وعلي راغبي الأشتراك يُرجي التوجه لمقر المركز بإدارة الجامعة البوابة الرئيسية الدور السادس.
حضر فاعليات التوقيع وفد من شركة اسوا برئاسة الدكتوره رشا الشامي المدير التنفيذي للشركة والدكتور أحمد عبد القوي أحمد المشرف العام لمركز الدراسات والدكتور أحمد صابر مشرف إدارة التدريب وهدى عبدالسلام مدير عام المركز وميرال الجاويش مدير إدارة التدريب بالمركز.

 

 

 

 

 



Top