Banner




رئيس

جامعة المنوفية ترفع شعار التميز والإبداع وتحصد الجوائز فى إبداع ٩ أكبر مسابقه على مستوى الوطن العربي

ادارة الاعلام

01/08/2021

أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أن منتخب الجامعة المشارك فى مسابقة إبداع ٩ حقق إنجازا كبيرا، وحصد العديد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، وتم تسليم الجوائز مساء أمس فى حفل ختام المهرجان لشباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة، والذي أقيم تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وعدد كبير من الأدباء والشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.
أعرب مبارك عن سعادته البالغة بالنتائج التى حققها الفريق وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة، متمنيا لهم مزيدا من النجاحات، والمشاركات فى هذه المنافسات الطلابية الهامة التى تعتبر فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب والإبداعات الشبابية، وتساهم في نشر الوعى الثقافي والفنى والأدبي بين الطلاب، وتعكس مدى اهتمام ورعاية القيادة السياسية بالطلاب والشباب وتلبية احتياجاتهم واكتشاف مواهبهم وتنمية قدراتهم فى مختلف المجالات إيمانا بدورهم فى تحقيق التنمية وبناء الحاضر والمستقبل.
شهد حفل الختام الدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب، والطلاب المشاركين فى مختلف المسابقات الذين تنافسو فى ٢٣ مجالا مختلفا بمشاركة ٦٥٠٠ طالب وطالبة من ١٤٥ جامعة ومعهد عالي وأكاديميات حكومية وخاصة.
وصرحت الدكتورة نانسى أسعد أن النتائج أسفرت عن فوز جامعة المنوفية بالمركز الأول على مستوى الجامعات المشاركة في المبادرات الشبابية، والمركز الأول في التصوير الزيتى، والمركز الأول في الجرافيك، والمركز الأول في المسرح مجموعة الحرافيش، والمركز الأول في موسيقى وألحان العروض المسرحية، والمركز الأول في ملابس العروض المسرحية.
وأضاف الدكتور محمد شاهين أن الجامعة حصلت أيضا على المركز الثانى في الموسيقى، والمركز الثالث في الفنون التشكيلية مجال الجرافيك.
وتسلمت شهادة التقدير الدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نيابة عن الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة.
هذا وقد شهدت الفعاليات افتتاح معرض للابتكارات العلمية وعرض بعض نماذج السيارات الكهربائية، وأوبريت الجائزة بمشاركة الفنانة صفاء أبو السعود.

 

 

 

 

 



Top